sssxscdco00001

«رِد تاغ» تفتتح أول متجر لها في محافظة عفيف بالمملكة العربية السعودية

أعلنت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة، اليوم عن افتتاح أول متجر لها في عفيف بلازا، الواقع في محافظة عفيف بالمملكة العربية السعودية.

يتميز المتجر الجديد بموقعه ضمن مجمّع آخذ في النمو، ويخدم المقيمين في حوالي 50 قرية مجاورة. ويقدم متجر “رِد تاغ” خدماته حالياً ضمن خمسة أقسام هي الملابس الرجالية، والملابس النسائية، وملابس الأطفال، وملابس الرضع، والأدوات المنزلية، وهو المتجر الوحيد في منطقته الذي يوفر أزياءً عصرية بأسعار معقولة.

وفي هذه المناسبة، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في «رِد تاغ»: “نحن سعداء بافتتاح متجرنا الجديد في محافظة عفيف وتوسيع حضورنا إلى مناطق جديدة في المملكة العربية السعودية، التي تعتبر من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا. وتعتبر محافظة عفيف منطقة حيوية ومركزاً للتجمعات العائلية. وإننا نتطلع قدماً لمواصلة تقديم أحدث صيحات الموضة كل موسم لعشاق الأزياء في المملكة وبقيمة مميزة جداً”.

وتمضي “رِد تاغ”، التي تمتلك متاجر في 111 موقعاً في مختلف أنحاء المملكة، بخطىً واثقة نحو تحقيق وعدها بالوصول إلى 120 متجراً في المملكة العربية السعودية بحلول نهاية عام 2016.

sssxscdco00002 sssxscdco00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك