xxcxco00001

“الصافي دانون” تطلق حملة تبرعات داخلية مع موظفيها لصالح حجاج بيت الله الحرام

أطلقت شركة الألبان والعصائر الرائدة “الصافي دانون” حملة تبرعات تعد الثالثة من نوعها بمشاركة الموظفين لتوفير الألبان التي سيتم توزيعها على الحجاج في يوم عرفة. وقد استمرت الحملة طوال الشهر الماضي في مختلف فروع الشركة في أرجاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج والعراق وشهدت تبرعات سخية من كافة الموظفين.

وتهدف هذه المبادرة من الصافي دانون إلى إشراك الموظفين في أنشطة المسؤولية الاجتماعية وحثهم على المشاركة في حملات التبرعات والخدمات الإنسانية بالإضافة إلى دعم الحجاج أثناء أدائهم لمناسك الحج في الأجواء الحارة عبر توفير منتجات الصافي دانون كالعصائر والألبان وغيرها.

هذا وقد أشارت الصافي دانون في بيان صحفي بأن هذا النوع من المبادرات يعود بالنفع على الشركة عن طريق تعزيز المبادئ والأخلاقيات بين الموظفين والحث على الكرم والعطاء. وعلاوةً على ذلك، فإننا نهدف عبر هذه المبادرة إلى نشر الوعي أمام الشركات الأخرى لتسير على خطانا” حتى تعم الفائدة على المجتمع ككل.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات الإنسانية المتماشية مع نهج “الصافي دانون” الذي يتمحور حول ترسيخ المبادئ والقيم الاجتماعية بين الموظفين وباقي الشركات والمؤسسات. وامتداداً لهذا النهج، جددت الشركة مؤخرا اتفاقيتها مع جمعية “إطعام” الخيرية للعام الثاني على التوالي، مما يعكس اهتمامها المستمر والتزامها بنشر الوعي حول أهمية التحلي بآداب الكرم والسخاء والامتناع عن الإسراف والتبذير.

وأضافت الشركة أن هذا هو العام الثالث الذي عملت فيه هذه المبادرة: “استطعنا بفضل الله أن نجمع مبلغ ٧٥ ألف ريال سعودي في العام الأول من انطلاق هذه المبادرة وساهم موظفونا في مضاعفة المبلغ في عامها الثاني بالتعاون مع موظفي مجموعة الفيصلية. وإن دل ذلك على شيء، فهو نمو روح العطاء بين الموظفين وانتشار نتائج المبادرة الملموسة في شتى فروع الشركة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك