3345bao00003

“كريش” ريتيك روشان يستعد للتحليق بشخصية البطل الخارق “كريش” في “بوليوود باركس دبي”

يستعد “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي من نوعه في العالم مستوحى من أفلام بوليوود، كجزء من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة للألعاب الترفيهية المقرر افتتاحه في 31 أكتوبر 2016، كي يقدم لضيوفه تجربة بوليوود الاستثنائية عبر باقة لا مثيل لها من الوجهات الترفيهية والألعاب. وتعاون المنتزه مع بطل بوليوود العصري الخارق، ريتيك روشان لإعادة إحياء سحر شخصية “كريش” في لعبة المسرح الطائر رباعية الأبعاد “كريش: تحليق البطل” في “بوليوود باركس دبي”.

وسيظهر ريتيك روشان بشخصية البطل الرئيسي لفيلمه الشهير “كريش”، وستتاح الفرصة لزوار منتزه “بوليوود باركس دبي” للانضمام إلى البطل في أول لعبة طيران بانورامية في المنطقة، والتي ستحلق باللاعبين فوق عدد من أشهر المعالم في الهند. ويروي الفيلم قصة البطل الخارق “كريش”، الذي يواجه مؤامرة مدبرة يقودها عبقري شرير.

وقام راكيش روشان بإخراج وإنتاج الفيلم الأصلي “كريش” عبر شركة “فيلمكرافت برودكشنز برايفت ليمتد”، وتم إنتاج هذا العمل الكبير بمعايير عالمية ليترك بصمته المميزة ويشكل في الوقت ذاته نقلة نوعية في السينما الهندية، من خلال المؤثرات البصرية التي تحاكي مثيلاتها في أفلام هوليوود. ولضمان تناغم اللعبة مع تميز التجربة السينمائية لهذا الفيلم الشهير، تعاون منتزه “بوليوود باركس دبي” مع “برانا ستوديوز”، والتي كانت جزءاً من عدة مشاريع هوليوودية في الماضي، بما في ذلك أفلام حققت شهرة واسعة مثل “ترانسفورمرز” و”ديزني بلينز” و”ترون”، إضافة إلى أحدث وجهات “يونيفرسال ستوديوز” ممثلة بـ” سكال آيلاند: رين أوف كونج آت فلوريدا”. وسيضمن تعاون “برانا ستوديوز” مع “بوليوود باركس دبي” تجربة تحفل بالمشاهد الرقمية ذات المستوى العالمي في لعبة “كريش: هيروز فلايت” التي ستتيح للزوار محاربة الأشرار جنباً إلى جنب مع البطل الخارق “كريش”.

وخلال تصوير الفيديو الخاص بكواليس إنتاج مشاهد اللعبة، أكّد سوديب شاترجي، مدير التصوير الذي أنجز أفلاماً مميزة مثل “دوم 3″ و”تشاك دي إنديا” و”باجيرو ماستاني” أن اللعبة “ستكون تجربة رائعة في ’بوليوود باركس دبي‘”.

وستأخذ مشاهد الكواليس المعجبين في رحلة تطلعهم على ما يتوقعون تجربته في المنتزه، مسلطة الضوء في الوقت ذاته على عظمة صناعة السينما الهندية حيث تعاون عدد كبير من مبدعيها لإبراز الطابع الساحر لأفلام بوليوود في هذه اللعبة الشيقة.

ومع الفريق العامل في موقع التصوير، يعمل بجهد واضح أيضاً شيام كوشال، مخرج مشاهد الحركة في أفلام “سلامدوج مليونير” و”بي كي” و”3 إيديوتس”، والذي علّق قائلاً: “ريتيك روشان يعشق الدقة في كل التفاصيل، ويبدو جلياً في كل لقطة مدى تركيزه واهتمامه الحقيقي بتقديم الأفضل”.

وتقع اللعبة في منتزه “بوليوود باركس دبي” في منطقة “قاعة الأبطال” داخل “بوليوود فيلم ستوديوز”، حيث سيختبر الزائرون تجربة وجهة الطيران البانورامي الترفيهية من خلال تقنية محاكاة تحمل الركاب في رحلة افتراضية فوق معالم الهند الشهيرة، وهم يشهدون في الوقت نفسه معركة ملحمية للبطل الخارق “كريش”.

كما ستكون هذه المنطقة أيضاً موقعاً لإنتاج فيلم بوليوودي، ولعرض مسرحي مباشر مستوحى من فيلم بوليوود الشهير “زيندجي نا مالينجي دوبارا”. وكجزء من “قاعة الأبطال” هناك أيضاً التجربة الافتراضية متعددة الحواس رباعية الأبعاد “را.ون” التي تأخذ الحاضرين عبر لعبة افتراضية مثيرة.

 

ويمكن للمحبين المتشوقين لزيارة المنتزه شراء “التذكرة السنوية” لدخول “بوليوود باركس دبي”، والتي تتضمن دخولاً غير محدود لأول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من أفلام وشخصيات بوليوود الشهيرة مقابل 755 درهماً. ومن خلال ما يزيد عن 16 لعبة ترفيهية و20 عرضاً حياً يومياً تمتد على مساحة 1.7 مليون قدم مربع، تتيح التذكرة للزائر دخولاً غير محدود إلى “بي سبل باوند”، فضلاً عن مجموعة من المزايا والجوائز الحصرية.

تتوفر تذاكر منتزه “بوليوود باركس” السنوية للبيع على الموقع الالكتروني:

www.bollywoodparksdubai.com

والموقع الالكتروني www.dubaiparksandresorts.com

وسيتم الإعلان قريباً عن أسعار التذاكر اليومية.

ويعد منتزه “بوليوود باركس دبي” المقرر افتتاحه في 31 أكتوبر 2016 هذا العام جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” الذي سيضم أيضاً منتزه “موشنجيت دبي”، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونزجيت”. فضلاً عن “ليجولاند دبي”،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن

 3345bao00001 3345bao00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك