646sd23bao00001

إل جي تعرض مجموعة كاملة من حلول العناية الشاملة بالملابس خلال معرض إيفا 2016م

عرضت شركة إل جي الكترونيكس العالمية، الرائدة في تصنيع أجهزة منزلية مبتكرة، أحدث حلول تقنيات العناية بالملابس خلال معرض إيفا 2016م مؤخراً الذي يعد أحد أقدم المعارض المتخصصة في ألمانيا بمجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والترفيهية والذي يمنح الشركات العالمية منصة للكشف عن أحدث أجهزتها ومنتجاتها. 

ومن بين الأجهزة المعروضة غسالة توين واش تي.إم الجديدة بالكامل وغسالة ونشافة سنتم سيستم تي.إم المزدوجة التي تتميز بكفاءتها المبهرة وقوة تحملها، وغسالة ونشافة سيغنتشر الفاخرة وخزانة تجفيف الملابس إل جي ستايلر. تصل سعة غسالة توين واش إلى 12 كيلوجرام حيث تم إعادة تصميمها ليضاهي جمال ورونق تصميم غسالة إل جي سيغنتشر الفاخرة. يتسع الجزء الرئيسي من الغسالة للحمل الأكبر من الغسيل بينما يتسع الجزء الأصغر لكمية أقل من الملابس.  وتتميز وحدة الغسالة بأناقة تصميمها العملي وهي مزودة بشاشة فائقة الوضوح تعمل باللمس ومثبتة في الزجاج الأمامي وتحتوي على طبقة زجاجية داكنة من الخارج لا تسمح بظهور بصمات الأصابع وتقاوم التآكل.

وتقدم مجموعة الغسالات والنشافات وأجهزة الغسيل والتجفيف المزدوجة الحل المثالي لكل مستهلك يهتم بكفاءة استهلاك الطاقة وقدرة التحمل. وتمتاز الغسالة والنشافة بمعدل كفاءة ممتاز في استهلاك الطاقة يصل إلى (A+++-60%) و (A+++ – 10%)، بينما تتميز غسالات سينتم بمستوى ضجيج منخفض أثناء الدوران لا يتجاوز 76 ديسبل بفضل نظام التثبيت الجديد المكون من أجهزة لامتصاص الاهتزاز والصدمات. وبالنسبة لمحرك الدفع العكسي المباشر المثبت في هذا النوع من الغسالات فيتمتع بقوة ومتانة كبيرتين حيث تصل مدة الضمان إلى 20 سنة.

تحتوي الغسالة والنشافة المزدوجة على تقنية الضخ الحراري العكسي وهي الأولى من نوعها في القطاع حيث تحقق مستويات كفاءة ممتازة في استهلاك الطاقة تبلغ (A-50%) ولا تؤثر بأي شكل من الأشكال على وظائف الغسالة. يمكن استخدام تطبيق التحكم عن بعد عبر الواي فاي والهواتف الذكية لمتابعة دورات غسيل الملابس من بعد ومعرفة ما إذا كانت الغسالة قد أنهت الغسيل أم لا.

وبالنسبة لخزانة تجفيف الملابس، فهي مزودة بتقنية ضخ البخار الساخن التي تعقم الملابس وتجففها وتتخلص من الروائح المزعجة التي تلتصق بالملابس، بل وتجعل رائحة الملابس منعشة. وتحتوي الخزانة على علّاقة ملابس متحركة تعمل على هز الملابس برفق للتخلص من التجعيدات أثناء ضخ البخار. كما أنها مزودة بتقنية العناية  بالبنطلونات وتجفيفها لتظهر وكأنها قد جففت للتو.

وتعليقاً على هذه المنتجات، قال إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية: “جميع الحلول الذكية التي عرضناها في معرض إيفا تعكس حرصنا على جعل حياة مستهلكينا أكثر سهولة من خلال تسخير التقنية المبتكرة لصنع أجهزة منزلية رائدة ولا مثيل لها.”

ومن جانبه، أضاف بلال الشنقيطي، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس: “يتطلع عملاؤنا في السوق السعودي باستمرار لأجهزة منزلية تؤدي وظائف متعددة بجودة عالية واستهلاك أقل للطاقة. وهذه الحلول من ال جي تناسب جميع أذواق عملائنا وتجسد التزام الشركة بتقديم كل ما هو مبتكر لجعل حياتهم أكثر متعة.”

646sd23bao00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك