dddghft_00001

تجديد الشراكة الاستراتيجية بين البنك الأهلي ومعرض اكسس الدولي للسيارات الفاخرة

أعلن البنك الأهلي – برنامج تمويل الأهلي التأجيري – عن تجديد الرعاية الاستراتيجية لمعرض “اكسس الدولي ” للسيارات الفاخرة في دورته العاشرة والذي سيقام في فندق هيلتون جدة  خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر القادم .

جاء ذلك بعد الإعلان الرسمي عن هذا الاتفاق بين إدارة تمويل الأهلي التأجيري وشركة النظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات التي تنظم المعرض للمرة العاشرة على التوالي .

فراس سلامة نائب الرئيس و رئيس تسويق مصرفية الأفراد في البنك الأهلي أكد أن البنك حرص على أن يكون شريكا استراتيجيا  لمعرض “اكسس” للسيارات الفاخرة للعام الثالث على التوالي ، نظراً لما يمثله من تناسق مع الإستراتيجية التسويقية له للوصول إلى شريحة مميزة من عملائنا ، وبالتالي يشكل المعرض  فرصة لمحبي هذا النوع من السيارات للإطلاع على أحدث ما أنتجته شركات السيارات الفاخرة في أجواء ملائمة وراقية ، تتناسب مع ما تتمتع به هذه السيارات من تميز ورفاهية .

 وقال :” شكلت مشاركاتنا السابقة بالمعرض فرصة ممتازة للالتقاء بشكل مباشر بعملائنا الذين يتطلعون للحصول على سيارات فاخرة تعبر عن تميزهم ، وسيعرض برنامج تمويل الأهلي التأجيري العديد من العروض التي تناسب طموحاتهم “.

وأعلن سلامة عن إطلاق حملة مكثفــة تستهدف هذه الفئة من السيارات الفاخرة ، حيث سيمكّن البنك عملائه وزوار المعرض من الاطلاع على الطرازات التي يفضلونها في ظل تواجد موظفي مبيعات تمويل الأهلي التأجيري داخل المعرض لتقديم المساعدة و المشورة للراغبين بالحصول على أي نوع من السيارات المتوفرة داخل المعرض  مؤكداً أن البنك يحرص على تقديم الأفضل دائما لعملائه من خلال العروض التنافسية و جودة خدمات ما بعد البيع اللتان جعلتا من برنامج تمويل الأهلي التأجيري الخيار الأول للعملاء و أكسبته مكانة مرموقة كأفضل برنامج تمويل تأجيري بالمملكة ليحصد العديد من الجوائز على مدار السنوات الماضية منذ انطلاقه في عام 2006.

و نظراً لهذا الإقبال و لمواكبة احتياجات العملاء فقد حرص البنك على إنشاء مراكز متخصصة لخدمة عملاء التمويل التأجيري تم اختيار مواقعها بعناية فائقة لتغطي كافة المناطق الرئيسية بالمملكة بلغ عددها 24 مركزاً، تقدم لعملائها كافة الخدمات تحت سقف واحد، يقوم عليها فريق محترف على أتم استعداد.

الجدير بالذكر أن برنامج تمويل الأهلي التأجيري يتميز بأنه يخدم كافة شرائح العملاء دون الحاجة إلى تحويل الراتب كما يوفر تأمين شامل على المركبة تشمل دول الخليج لدى أفضل مزودي الخدمة ولا يشترط وجود كفيل غارم لإتمام عملية التأجير .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك