sgsgsgdhft_00002

أستر دي إم للرعاية الصحية تكشف عن مستشفى للعناية الرباعية بقيمة 126 مليون درهم إماراتي في بنجالور بالهند

أطلقت رسمياً مجموعة “أستر دي إم” للرعاية الصحية، وهي مجموعة الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها، مستشفى “أستر سي إم آي”، وهو منشأة للرعاية الصحية للعناية الرباعية فائقة التخصص التي تم تحديثها مؤخراً، في هيبال ببنجالور.

 

  • يعتبر مستشفى “أستر سي إم آي” قمة العناية الطبية العصرية المتطورة، بمراكز متخصصة للتميز في علوم أمراض القلب والأعصاب والجهاز الهضمي والجراحة العامة والتنظيرية والعناية المتكاملة بأمراض الكبد وزرع الأعضاء وطب المجاري البولية والكلى وطب العظام وصحة النساء والأطفال والمراهقين.
  • يتميّز مستشفى “أستر سي إم آي” بتكنولوجيا بالغة التطور مثل جهاز “3 تيسلا إم آر آي” للتصوير بالرنين المغناطيسي، وجهاز “128 سلايس سي تي” للتصوير المقطعي، ومختبر القسطرة الهجين.
  • يتضمن المستشفى فائق التخصص 12 غرفة عمليات نموذجية وغرفة عناية مشددة مخصصة لعمليات زرع الأعضاء ووحدة لزرع نقي العظام، ومختبر طبي حاصل على شهادة مجلس الاعتماد الوطني لفحص ومعايرة المختبرات (“إن إيه بي إل”) وبنك دم.
  • تم افتتاح المستشفى من قبل لاعب الكريكيت الشهير ساشين تندولكار، بحضور الدكتور آزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لـ”أستر دي إم” للرعاية الصحية، وعدد من الضيوف رفيعي المستوى.

وقال الدكتور آزاد موبين، مخاطباً الحاضرين: “يعتبر مستشفى ’أستر سي إم آي‘ شهادةً على مهمتنا لتقديم عناية طبية عالمية المستوى في الهند. ويهدف المستشفى، بكلفة استثمار بلغت 2.3 مليار روبية هندية (230 مليون درهم إماراتي) لتقديم رعاية طبية تتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في المجال. ويتشرب المستشفى، المصمّم لجعل المرضى ’يتماثلون للشفاء على نحو أسرع وأفضل‘، فلسفتنا الأساسية التي تقول ’سنعالجكم بشكل أفضل‘ ويحمل إرثنا في التميّز قدماً مع مهنيتنا والتزامنا”.

هذا وهنأ ساشين تندولكار الدكتور موبين وأسرة “أستر” للرعاية الصحية على افتتاح المستشف الجديد فائق التخصص في الهند. وقال: “تعود علاقتي بمجال الرعاية الصحية إلى فترة طويلة بسبب العديد من الإصابات التي تعرضت لها خلال مسيرتي الرياضية. وفي الواقع، لم يكن بإمكاني أن أخدم لعبة الكريكيت الهندية ومتابعة أحلامي لولا الدعم والرعاية اللتين حظيت بهما من قبل العديد من أخصائيي الرعاية الطبية والعلاج الفيزيائي”.

وتولت “أستر دي إم” للرعاية الصحية العمليات في مركز “كوفيري” الطبي في مايو 2014 وقامت بتجديد المنشأة لتجعل منها منشأة رعاية رباعية متعددة الاختصاصات. وتضم المنشأة حالياً 509 أسرة والعديد من مراكز التميّز، ويمكنها أن تلبي احتياجات المرضى المحليين والإقليميين والدوليين الساعين للحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة وميسورة التكلفة في هيبال ببنجالور، عاصمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في الهند، والتي تتمتع بارتباطات جيدة بالمطار الدولي. كما يتمتع مستشفى “أستر سي إم آي” بوحدة للمرضى الخارجيين مصممة لتقديم الخدمات الوقائية والتشخيصية والعلاجية والتأهيلية. وتضم الخدمات الشاملة كلاً من التطعيم والفحص الطبي وخدمات المختبرات والتصوير الشعاعي والعمليات الجراحية البسيطة.

sgsgsgdhft_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك