fsfsft_00001

سامسونج تقوم بإستدعاء هواتف جالاكسي نوت 7 الحالية بالسوق السعودي

تلتزم شركة سامسونج في تصنيع منتجاتها بأعلى معايير الجودة لإخراج الأفضل لعملائها دائما، كما تأخذ كل تقرير يصلها عن أي حالة عارضة من عملائها محمل الجد.

وفي سياق الأبحاث التي أجرتها سامسونج على الحالات البسيطة التي تم الإبلاغ عنها مؤخرًا على جهاز جالاكسي نوت 7 الجديد، فقد إتضح من تحرياتنا أن هناك خللا في البطارية.

وحتى يوم الخميس، مطلع شهر سبتمبر من عام 2016م، لم تسجل أي حالة في المملكة العربية السعودية، ولم تسجل إلَا عدد حالات بسيطة للغاية حول العالم، ونحن نقوم بفحوصات شاملة لنتبين إن كان هناك المزيد من البطاريات المتأثرة بنفس الخلل. وبالرغم من ذلك، فإن سلامة مستهلكي أجهزة شركة سامسونج ورضاهم عن جودة منتجاتها هي الأولوية الأولى في الشركة، وعلى ذلك قمنا بإيقاف مبيعات هاتف جالاكسي نوت7.

نتمنى من عملائنا اللذين يمتلكون هواتف جالاكسي نوت 7، الاتصال بـ 8002474357 لمعرفة أماكن إرجاع هواتفهم، وسنقوم بإرجاع كامل مبلغ الشراء 2899 ريال.

وقد قمنا بالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار في السعودية لنقوم بالإعلان عن هذا الاستدعاء لنصل إلى أكبر عدد من العملاء في أقصر مدة ممكنة.

نحن على دراية بأن هذه الخطوات قد تسبب بعض المضايقات في السوق، وما نقوم به ليس إلا لنتأكد بأننا لا نقدم إلا أفضل المنتجات وأعلاها جودة للمستهلكين، وبناءا على ذلك فإننا سنعمل مع شركائنا عن كثب لنقدم أسرع وأفضل طريقة إستبدال ممكنة.

ولعملائنا اللذين لديهم أي استفسارات، نرجوا منهم الاتصال بمركز الاتصالات على 4357-247-800



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك