سوق 00001

“الصيدليات” تدخل مجال التجارة الإلكترونية لتعزيز انتشارها الإقليمي

شجع الإقبال المتزايد على خدمات التجارة الإلكترونية في المملكة في الفترة الأخيرة العديد من المنشآت التجارية على تسويق منتجاتها إلكترونياً، بما فيها “الصيدليات” التي وجدت في هذا الفضاء الواسع مجالاً جديداً لتسويق منتجاتها المتنوعة وتعزيز انتشارها الإقليمي. 

وجاء إعلان “سوق.كوم”؛ التي تصنف أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، عن إطلاق المتجر الإلكتروني لمجموعة “صيدليات الدواء” السعودية أخيراً، كمؤشر على التوجه المتزايد لدى قطاع الأعمال للاستفادة من النمو المتزايد للتجارة الإلكترونية في المملكة.
وتتيح هذه الشراكة الجديدة في متناول العملاء في المملكة مجموعة متكاملة من المستحضرات ومنتجات العناية الشخصية، إضافةً إلى الأجهزة الطبية ومستلزمات المستشفيات.
وتقدم مجموعة “صيدليات الدواء” لعملائها عبر الانترنت علامات عالمية شهيرة، مثل: أولاي، ولوريال، وجيليت، ونيوكس، وأفين، وغيرها الكثير عبر المتجر الإلكتروني بأسعار تنافسية.
ويأتي دخول مجموعة “صيدليات الدواء” لمجال التجارة الإلكترونية على رغم احتلالها موقعاً ريادياً في مجال توزيع المنتجات الصيدلانية والمستحضرات العالمية بأسعار مدروسة ضمن منظومة متكاملة، تضم 600 فرع عبر المملكة، وتصنيفها ضمن أبرز 100 علامة تجارية سعودية في العام 2015، مع التزامها بتطوير قطاع الرعاية الصحية بالمملكة، وتوفير منتجات صيدلانية نوعية لعملائها.
وفي إطار تفعيل قطاع الرعاية الصحية، عقدت صيدليات الدواء شراكة مع سوق.كوم لتوسعة تواجدها عبر الإنترنت، بحيث تصبح الوجهة الموحّدة للعملاء لشراء كل ما يحتاجونه من المستحضرات ومنتجات العناية الشخصية.
وقال مدير عام سوق.كوم في المملكة العربية السعودية سليم حمّاد: “تعد المملكة من أهم الأسواق التي نعمل فيها، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات مبتكرة وخدمات فعالة لعملائنا فيها لتزويدهم بخيارات التسوق الأنسب لهم”.
وأضاف: “شراكتنا مع صيدليات الدواء ستتيح الاستفادة من كافة مزايا التسوق الإلكتروني والتكنولوجيا المتطورة الآمنة التي نقدمها لكافة المستخدمين بمن فيهم سكان المناطق النائية في المملكة، كي يحصلوا على أشهر العلامات العالمية”.
وأكد حماد أن تفعيل نقاط القوة التي تميز “سوق.كوم” في مجال الخدمات اللوجستية وحلول التوصيل المتكاملة، فستتمكن من تسهيل تلبية متطلبات المستهلكين حتى في أبعد المناطق.
وشدد على أن الشراكة مع صيدليات الدواء دليل عملي على عمل “سوق.كوم” المستمر لإثراء ما تقدمه بفئات ومنتجات جديدة وعلامات تجارية مميزة ومطلوبة عبر منصتها الإلكترونية، لجعل تجربة التسوق الإلكتروني مثالية لعملائها.”
بدوره، قال مدير عام مجموعة صيدليات الدواء محمد الفراج: “يعد العالم العربي من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نمواً على مستوى العالم، وشهدت المملكة على وجه الخصوص نمواً استثنائياً في هذا المجال خلال الأعوام القليلة الماضية”.
وأضاف: “نحن عازمون على توظيف الموقع الريادي الذي تحتله صيدليات الدواء بين العلامات التجارية المتميزة بالمملكة من أجل تعزيز انتشارنا الإقليمي وتوسيع تواجدنا على شبكة الإنترنت”.
وأكد أن شراكة المجموعة مع سوق.كوم نابعة من رؤيتها التوسّعية لتلبية الطلب المتزايد من قبل عملائها على منتجات أساسية بأسعار مدروسة وأفضل مستويات الخدمة، كي تقدم لهم تجربة لا تضاهى في مجال التسوق الإلكتروني.
وزاد: “انطلاقاً من التزامنا بتحسين معايير الحياة الصحية وتسهيل مهمات الأطباء والصيدلانيين في معالجة المرضى بأعلى مستويات الكفاءة وأقل التكاليف، توفر مجموعة صيدليات الدواء طيفاً واسعاً من المنتجات والخدمات النوعية التي تلبي احتياجات عملائها. وهي تتيح لهم علامات تجارية مرموقة مثل دكتور أورجانك، وأمرون، وأولاي، ولوريال، وأفين، وجيليت، ونيوكس، إضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والجسم والمستحضرات الخاصة بالأطفال، على بعد نقرة زر واحدة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك