بيل 00001

كوروم تحتفل بالعيد من خلال إصدارات ببل الفاخرة

تضفي بريقها على فصل الصيف وفي المناسبات السعيدة، تحتفي بعيد الأضحى المُبارك، إنها دار الساعات السويسرية كوروم، وسواء على الشاطئ أو في المدينة، تزخر أحدث منتجات خط “ببل” الفاخرة بالمفاجآت. يعزز الخط النسائي عرق اللؤلؤ، مع النبرة العصرية الجريئة لـ “سوبرلومينوفا” في قلب الخط الرجالي.

صٌنع في فجر الألفية الثالثة في العام 2000، حلق خط “ببل” في عالم تصنيع الساعات كجسم محلق غامض. أصبح شكله الفريد، الذي يشبه صحنا مثبتا على قبة زفير، أصبح متأصلا بشكل لا يمحى في اللاوعي الجماعي. تصميم مضطرب. نجاح. واجب!

الوردي الخفيف، الأزرق السماوي، الأبيض المتفزح … بألوان براقة متألقة وروح مبتهجة، من المؤكد أن هذه الساعات التي يبلغ قطرها 42 مللم ستذهب بالعقول. تم تزويد هذه الساعات المذهلة بميناء داخلية من عرق لؤلؤ صيفي جديد، مع عقارب من نوع ورق الشجر تظهر التوقيت بشكل رائع.

يبلغ قُطر ساعة “ببل” الرجالية 47 مللم وتتميز بشكل رائع بنبضات سوبرلومينوفا المضيئة، وهي مادة عاكسة تحظى بتقدير كبير في تصنيع الساعات. تخلق الساعة انطباعا كهربيا بمينائها وعقاربها من نوع ورق الشجر تعززها انعكاسات مضيئة تنتج عن تطبيق سوبرلومينوفا. شكل ثوري مثير باللون الأحمر والأسود أو نموذج أبيض لتأثير أزرق. ساعة رياضية تقاوم تسرب المياه حتى 100 متر وغير متيسرة فعليا، بسلسلة محدودة من 88 قطعة مرقمة فرديا.

يتشبع هذا الخط العصري والمثير جدا لصانعي الاتجاهات الجديدة من النساء والرجال بعمق بخبرات “الصنعة السويسرية”.

بيل 00002 بيل 00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك