العوده   00005

شواكسبرس تطلق تشكيلة “العودة إلى المدارس” الجديدة في السعودية

قد تكون عملية تسوق حاجيات المدرسة كل عام أمراً صعباً، خصوصاً بعد انتهاء عطلة الصيف. لكن “شواكسبرس” يسهل الأمر عليكم مع مجموعة منتجات “العودة إلى المدارس” الجديدة والتي تضم تشكيلة مميزة من الأحذية والحقائب المدرسية والإكسسوارات لجميع الأذواق.

تفضلوا بزيارة متاجرنا للاطلاع على أحذية المدارس التي تأتي بتصاميم منوعة وتوفر الراحة عند ارتدائها. وتتميز هذه الأحذية بخفة وزنها وسهولة ارتدائها وأسعارها الجذابة، وهي تناسب الأطفال من ثلاثة أعوام إلى اليافعين. كما ستمنح تشكيلة أحذيتنا الرياضية باللون الأسود مظهراً أنيقاً لمن يرتديها من الأطفال في أول يوم لهم في المدرسة.

وعلاوة على ما سبق، تعتبر حقائبنا المدرسية الخيار الطبيعي للأطفال الأعزاء من جميع الأعمار. ويوفر “شواكسبرس” تشكيلة رائعة من الحقائب المدرسية تمنح مشتريها قيمة مضافة مقابل ما ينفقونه. وتأتي هذه الحقائب بتصاميم الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، مثل “المنتقمون” و”بين 10″، و”كارز”، و”أميرات ديزني”، و”فروزن”، و”ميكي وميني ماوس”، و”الديناصور اللطيف” وغيرها الكثير من المجموعات المتوفرة خلال العام الدراسي. وتحتوي كل مجموعة على عربة وحقيبة لوضع المأكولات وحقيبة للأقلام وعلبة لوضع المأكولات وعبوة مياه، وكل ذلك بأسعار معقولة جداً.

وبهذه المناسبة، قال إيسمويني جاكويت، المدير التنفيذي للعمليات في “شواكسبرس”: “إنني متحمس جداً لتشكيلتنا الخاصة بموسم العودة إلى المدارس هذا العام. وقد حرصنا على إضفاء جو من المرح على تشكيلتنا المدرسية من خلال تصاميم الشخصيات الكرتونية التي يفضلها الصبيان والبنات. كما أخذنا بعين الاعتبار تقديم أفضل قيمة لما ينفقه عملاؤنا. وأنا واثق من أن تشكيلتنا الجديدة ستحظى بترحيب الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء”.

لا تفوتوا فرصة اقتناء الأحذية والإكسسوارات المناسبة لأطفالكم في الموسم الدراسي الحالي والمتوفرة في جميع متاجر “شواكسبرس”.

العوده 00001 العوده 00002 العوده 00003 العوده 00006 العوده 00007

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك