فندق  00001

فندق ديوكس دبي يعلن تعيين مدير جديد للأطعمة والمشروبات بهدف توفير تجربة راقية وفريدة

أعلنت شركة “سيفن تايدز” المتخصصة في تطوير العقارات الفاخرة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تعزيز فريقها التنفيذي لفندق ديوكس دبي الذي يجري تطويره حالياً في نخلة جميرا بتعيين كارل تشابمان كمدير لقطاع الأطعمة والمشروبات، والذي سبق له أن عمل في العديد من العلامات الفندقية المرموقة في العاصمة البريطانية والتي تتمتع بمكانة محترمة في مجال تجربة الطعام بما في ذلك سافوي وكلاريدج وسمبسون في ستراند، بالإضافة إلى فندق فيرمونت شاتو ليك لويز في كندا.

وقبيل انضمامه إلى ديوكس دبي عمل كارل في (The O2) في فندق إنتركونتيننتال لندن، ولعب دوراً رئيسياً في افتتاح هذه الوجهة الفاخرة تحت مظلة مجموعة أرورا الفندقية، كما ساهم بشكل فعال في إطلاق العديد من مفاهيم الطهي الناجحة.

وبهذه المناسبة قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”: “يتمتع كارل بخبرة غنية وواسعة في مجال الطهي والمطاعم على مستوى المملكة المتحدة بالإضافة إلى سجله الحافل في مجال التدريب العملي والخبرة التشغيلية وهذا ما سيسهم بإضافة قيمة كبيرة على خيارات الأطعمة والمشروبات التي سيوفرها فندق ديوكس دبي، ونحن واثقون بأنه سيساهم مع زملائه من أعضاء الفريق التنفيذي في ترسيخ مكانة هذه الوجهة كواحدة من أفضل خيارات تناول الطعام في دبي”.

وشغل كارل تشابمان خلال مسيرته التي تمتد لنحو عقدين من الزمن أيضاً العديد من المناصب الإدارية في مجال تنظيم الأحداث وأشرف على إدارة فريق كامل في فندق سافوي الذي تعود ملكيته لمجموعة فيرمونت فضلاً عن مطعم سمبسون في ستراند بعد إعادة ترميمه في عام 2010 والتي كلفت عدة ملايين من الدولارات.

ويُعد ديوكس دبي أول فندق خارج المملكة المتحدة لعلامة ديوكس كوليكشن التجارية، وسيضم 227 غرفة و279 شقة فندقية ومن المقرر أن يفتتح أبوابه للضيوف الربع الرابع من العام الحالي. وسوف يشرف كارل تشابمان على إطلاق مجموعة من المطاعم فضلاً عن مساحة خاصة للاجتماع والأحداث.

وأضاف عبدالله بن سليم بالقول: “تتمتع دبي بسمعة متنامية في عالم الطهي وهذا ما يتيح لنا فرصة فريدة لإبراز علامة ديوكس على الساحة المحلية واستعراض مزايا الطابع البريطاني لمختلف الجوانب في فندق وبما في ذلك تناول الطعام بشكل خاص. وسيعمل كارل على تحقيق هذه الرؤية والارتقاء بمحفظتنا من المطاعم والصالات”.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم تشمل: مطعم (Great British Restaurant) والذي يقدم أشهى أطباق المطبخ البريطاني تحت إشراف الشيف التنفيذي للفندق مارتن كاهيل؛ ومطعم ويست 14 ستيك هاوس (West 14th Steakhouse) المميز؛ ومطعم (Khyber) الهندي والمشهور عالمياً؛ وغيرها من الخيارات الأخرى.

ويذكر أن شركة “سيفن تايدز” تأسست في عام 2004، وطورت محفظتها الخاصة من العقارات التجارية والسكنية والمنتجعات في العديد من أكثر المناطق المرغوبة في العالم. ويقع فندقها الرائد ديوكس لندن في فندق الحائز على العديد من الجوائز في حي مايفير المألوف ويشتهر بكونه برمز الضيافة في العاصمة البريطانية لأكثر من قرن.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك