اوتوستار 00001

أوتوستار تطلق حملة أول 5 أقساط مجانية على تشكيلة مختلف السيارات العرض يشمل سيارات نيسان وهوندا وتويوتا وهيونداي وكيا والبيك أب

 أطلقت  شركة السيارات العمومية  “أوتوستار” ، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، حملة (أول 5 أقساط مجانية) على موديلات مختارة من سيارات نيسان وكيا وهيونداي وتويوتا وهوندا ، وذلك بالتعاون مع شركة اليسر للإجارة والتمويل تحت شعار “استلم سيارتك الجديدة اليوم وأدفع في 2017”.

الحملة تستمر حتى 13 أكتوبر 2016م، تتضمن عروضاً مميزة على التأجير المنتهي بالتمليك بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية وبدون الحاجة لكفيل أو تحويل راتب ، مع دفعة أخيرة تختلف نسبتها بحسب موديل السيارة. وبموجب الحملة الجديدة، تستمر فترة التقسيط لمدة 60 شهراً، في حين يوفر العرض خدمة الضمان الممتد لمدة 3 أعوام و خدمة المساعدة على الطريق على مدى عام كامل.

وأوضح الأستاذ رامي حنقير، مدير عام شركة أوتوستار، أن (حملة أول 5 أقساط مجانية) تعتبر من العروض التي يرغبها مختلف العملاء في سوق السيارات بالمملكة، حيث تتحمل أوتوستار أول 5 أقساط عن العميل مجاناً، وتسمح له باستلام السيارة وقت الشراء على أن يتم تسديد القسط الأول في العام القادم 2017م أي بعد مرور 5 أشهر تقريباً من فترة الحملة، ويشمل السعر الأقساط ورسوم التسجيل والتأمين.

ويسري العرض الجديد على سيارات نيسان صني، سينترا ، ألتيما 2016 ونافارا 2015، ويشمل أيضاً سيارات كيا أوبتيما و سيراتو وكيا ريو 2016. كما يسري على سيارات تويوتا كورولا وكامري ويارس 2016 وسيارات هيونداي آكسنت 2017، بالإضافة لسيارات هوندا أكورد اسبيشل 2016.

وتدعم “أوتوستار” هذا التوجه التزاماً من الشركة بتلبية رغبات عملائها والارتقاء إلى تطلعاتهم . وتُعد “أوتوستار” في الوقت الحالي أكبر شركة مستقلة لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية فضلاً عن كونها الأسرع نمواً، حيث يعتبرها العملاء متجراً كبيراً يعرض مختلف أنواع السيارات الجديدة من مختلف العلامات التجارية.

                                

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك