بودي 00002

ذي بودي شوب تطلق مجموعة عطور “Elixirs of Nature” بالإمارات العربية المتحدة

 طرحت ذي بودي شوب، العلامة الرائدة في مجال منتجات التجميل والعناية بالجسم، أحدث عطورها المستخرجة من أندر النباتات العطرية في العالم، والمعرضة للانقراض حيث تتولى ذي بودي شوب رعايتها لحمايتها من الأنقراض والمحافظة على التنوع البيئي.

استخدمت ذي بودي شوب تقنية Technology  Headspaceوالتي تسمح باستخراج الزيوت العطرية من النباتات والإبقاء عليها وعدم إلحاق الأذى بها نظراً لندرتها وحاجة النظام البيئي لها.   

حضر حفل إطلاق مجموعة العطور الجديدة والذي جرى بمحل ذي بودي شوب بمول الإمارات السيدة فانيا لاكاسكيد نائب المدير العام العالمي – ذي بودي شوب برفقة عدد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي من الإمارات العربية المتحدة والكويت. يذكر أن عدد كبير من محبي العلامة حضروا حفل الاطلاق في المتجر في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.  

 تقنية – Headspace Technology

قامت ذي بودي شوب بانتقاء العطور الجديدة من عدة دول مختلفة من أنحاء االعالم، وهنا يكمن السر وراء رقتها وجمالها، حيث أنها مستخرجة من بيئاتِ بكر تتميز بقدر عالٍ من النقاء وبعيدة عن أي ملوثات صناعية، ويكتمل سحر هذه العطور مع التقنية الجديدة التي تستخدمها الشركة الرائدة وهي جزء من مبادرة “إثراء الطبيعة وليس استغلالها” التي تعتمدها ذي بودي شوب لدى استخراج العطور. حيث تقوم هذه التقنية على وضع حوجلة زجاجية حول النبات تترك عدة ساعات ومن ثم يتم إحداث نوع من تفريغ الهواء المحيط بالنبات والمفعم بخلاصته العطرية، يتم بعد ذلك تجميع خلاصات العطور وابتكار العطر في مختبرات ذي بودي شوب ثمّ يعبأ في عبوات

خمسة عطور رائعة 

يعتبر عطر “Elixirs of Nature”، أحد أرقى المنتجات المستخرجة من أندر النباتات العطرية المجمّعة من كافة أنحاء العالم والتي تمتزج مع خلاصة العطور الطبيعية والكحول العضوي المستخرج من قصب السكر.  

  1. نيجرتيلا Nigritella

جبال الألب، سويسرا

مزيج رائع من زهرة النيجرتيلا “زهرة الفانيلا الحمراء” المعززة بمسحة دافئة من عبير مسك الروم والفانيلا مما يضفي عليه سحراً خاصاً. يأخذك هذا العطر في رحلة أخاذة الى مرتفعات جبال الألب السويسرية موطن الفانيلا الحمراء حيث عبق رحيق الازهار يبلغ أوجه في تلك المنطقة. تتكامل وتتناغم كافة هذه العناصر الغنية والفريدة لتمنحنا في النهاية عطراً شرقياً ساحراً تعشقه القلوب.

  1. كاهيا Kahaia

     بورا بورا، بولينيشيا

عطر رقيق مستخرج من مجموعة ورود بيضاء تتصدرها زهرة الكاهيا ممزوجة مع عدد من الورود الجذابة مثل زهرة ياسمين السامبك مع مستخلص البينزوين الطبيعي لإضفاء اشراقة لهذا العطر الرائع. تتميز زهرة الكاهيا البيضاء برائحة ذكية تنبثق في فترة الليل فقط فتضفي سحرا بعبيرها الخلاب وطمأنينة تغمر الأجواء.

  1. سويتينيا Swietenia

      بانجالور، الهند

يتميز هذا العطر بمزيج بين “زهرة السويتينيا “الماهوغاني” وعبير زهرة البرتقال الرقيقة، ومزيج من الأوراق الخضراء الغنية برائحة منعشة. يأخذك هذا العطر إلى مدينة بانجالور جنوب الهند، يضفي طاقة ايجابيه والكثير من الحيوية والنشاط.

  1. بوهانتي Bowhanti

     جويانا الفرنسية، أمازونيا

 عطر برائحة التوابل، مستخلص من خشب البوهانتي المستخرج من شجرة الواكابو الذي يتميز بنفحة التوابل ممزوجاً بالباتشولي “عشب عطري” مع نفحة من البخور. يتميز هذا العطر بنفحات رائعة من رائحة الخشب العطري الذي ياخذك الى مهرجان من الروائح الخلابة في غوانان الغابات الاستوائية بفرنسا .

  1. ويدرينجتونيا Widdringtonia

     كيب الغربية، جنوب أفريقيا

تم استخلاص هذا العطر من خشب الأرز بمنطقة كلانوليم بجنوب أفريقيا، تم مزجه مع مكونات أخرى مستخرجة من نبتة النجيل الهندي. يأخذك هذا العطر إلى منطقة كيب الغربية بجنوب أفريقيا التي تتميز بنسمات الهواء العليل والمنعشة أعلى قمة جبل سيديربرج. عطر ويدرينجتونيا هو لكل سيدة جريئة تتمتع بالحيوية والنشاط.

بودي 00001 بودي 00003 بودي 00004

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك