بي ام 00002

مجموعة BMW تعيّن رئيساً جديداً للمبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط

 أعلن المكتب الإقليمي لمجموعة BMW الشرق الأوسط، المسؤول عن إدارة عمليات  BMW وMINI في المنطقة، عن تعيين الدكتور حميد هاكباروار رئيساً للمبيعات والتسويق  في مجموعة BMW الشرق الأوسط ابتداءً من أول أكتوبر 2016. وسيحل هاكباروار مكان رالف بيسينجر الذي انتقل إلى منصبه الجديد في الإدارة العليا لمجموعة BMW في تايلندا.

يتمتع الدكتور حميد هاكباروار بخبرة تمتد 10 سنوات مع مجموعة BMW وكان قد شغل عدداً من المناصب العليا في مختلف المناطق، حيث عمل منذ عام 2012 في منصب رئيس المبيعات في الهند بالإضافة إلى رئيس تطوير سلسلة المبيعات. وفي منصبه الجديد يعود هاكباروار إلى الشرق الأوسط بعد أن كان عمل في المنطقة لسنوات بدءاً من رئيس قسم إدارة المنتجات والأسعار إلى مدير إقليمي في الكويت وعمان والبحرين والعراق.

تعليقاً على تعيين هاكباروار، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: “يسعدنا أن نرحب بحميد مرة أخرة في الشرق الأوسط فهو يتميّز بفهم معمّق للمنطقة وتنوعها وبخبرته الواسعة في العمل مع وكلائنا. وسيسعى إلى الاستفادة من عمله في الهند للمساهمة في تعزيز مكانة BMW في فئة السيارات الفخمة في منطقة الشرق الأوسط. ,اتطلع إلى ترحيب به في الفريق الإداري.”

شهدت الشركة خلال تولّي رالف بيسينجر منصبه في الشرق الأوسط نمواً في مبيعات المنطقة فاق 10%. فقد كانت سنة 2015 سنة قياسية إذ تمّ تسليم أكثر من 33 ألف سيارة للعملاء، أي بزيادة 11% بالمقارنة مع أرقام عام 2014. كذلك، شهد بيسينغر على تطبيق الوكلاء المعتمدين في أسواق عدة خططاً استثمارية بملايين الدولارات لمجاراة نموّ علامتي BMW و MINI.

وانتهز سيبرت الفرصة لشكر بيسينجر على مساهمته في نجاح العمليات الإقليمية قائلاً: “أودّ أن أشكر رالف على مساهمته الكبيرة في مؤسستنا هنا في الشرق الأوسط، وأتمنى له استمرار النجاح في المنصب الجديد الذي سيتولاه في تايلندا.”

بي ام 00001

 

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك