سشي 00001

“تيرنر” و”لادن” يحجزان بطاقة التأهل إلى نهائيات “زيروكس لجولف الشركات 2016”

 أسدلت بطولة “زيروكس لجولف الشركات” الستار على فعاليات الجولة السابعة من نسخة عام 2016 من البطولة، والأولى خارج منطقة الأوسط، والتي أقيمت على ملعب “ديزالز للغولف” في مدينة “ستيلينبوش” في جنوب أفريقيا يوم الخميس 23 أغسطس 2016، والتي أسفرت عن نيل كلٍ فريق “أوكسبو” المكون من “غلين تيرنر” و”مارك لادن” للمركز الأول برصيد 42 ضربة.

وعلى ضوء نتائج هذه الجولة، حل كل من “جميس مدويكيشا” و”راندال دانليز” من فريق “ديلزالز” في المركز الثاني برصيد 39 ضربة، بينما احتل “كريج روس” و”نيك ويديس” من فريق “فلوك” المركز الثالث برصيد 39 نقطة تراجعياً. 

يذكر أن الجولة السابعة من البطولة كانت قد أقيمت في نادي “ديلزالز” بهدف دعم الفعاليات الخيرية التي يقيمها القائمون سنوياً.

وفي إطار هذا الحدث، قال “يوهان باسون”، الرئيس التنفيذي لشركة “بيتس دوكيومنت سوليوشنز”، أحد أبرز موزعي حلول “زيروكس” حول العالم”: “لقد شهدت فعاليات الجولة السابعة من بطولة ’زيروكس لجولف الشركات 2016‘ مجموعة من الفعاليات الرائعة، والتي أسهمت بإضفاء تجربة ممتعة للمشاركين وعملائنا، حيث هدفنا من خلالها إلى إتاحة الفرصة للتواصل فيما بينهم وترسيخ علاقاتهم بعيداً عن مكاتب عملهم. تشكل هذه الجولة السادسة التي تقام في جنوب أفريقيا منذ عام 2013، وقد سجلت صدىً واسعاً من قبل المشاركين خلال مشاركتهم معنا لهذا العام. ولهذا، فإننا نتطلع قدماً لاستضافة المزيد من الفعاليات في المستقبل.”

ومن ناحيته، قال “بوي شي لي”، رئيس قسم التسويق في “زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا”: “تضم جنوب أفريقيا مجموعة مميزة من ملاعب الغولف على مستوى العالم، حيث تعكس صورة التحدي وجمال التصميم وهذا ما رأيناه في ملعب ’ديزالز‘. نحن مسرورون لاستضافة هذه جولات هذه البطولة في جنوب أفريقيا، وخاصة بعد مع المستوى المميز الذي نشهده خلالها، وأود أن أهنئ الفائزين الذين لديهم الآن فرصة مثيرة ليكونوا جزءاً من الجولة الختامية المنتظرة لاحقاً هذا العام.”

وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصد “راندال دانليز” جائزة أقرب موقع للحفرة 3 المقدمة من “كرايزلر”، فيما نال “مارلين لاتيجان” جائزة أقرب موقع للحفرة 9 المقدمة من “مجموعة سلكت العقارية”، وحصل “كاثي بروينز” جائزة أقرب موقع للحفرة 12 والمقدمة من “ديفير أكوما”، إضافة إلى حصول “ويلي فيلجون” جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 16 المقدمة من دائرة التنمية السياحية بعجمان.

كما شهدت البطولة تدشين فئة جوائز جديدة تحت مسمى “ملوك المعدل”، والمقدمة من “ديفير أكوما”، والتي تقوم على تكريم الفرق الأفضل تسجيلاً لمعدلات الـ3 ضربات، و4 ضربات، و5 ضربات. ويتم تكريم الفرق التي تسجل أفضل المعدلات إضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في قرعة “التذكرة الذهبية”، والتي سيتم سحبها الجولة الختامية للبطولة 2016. وكان ترتيب الفائزين بجوائز “ملوك المعدل” كالآتي:

  • ملوك معدل الـ3 ضربات: “مات براوني” و”جيسون مارتيز”
  • ملوك معدل الـ4 ضربات: “بريت لورلونج” و”أندرو بيتاوي”
  • ملوك معدل الـ5 ضربات: “ويم فان هيردين” و”ليون جيوستين”

وتحظى هذه النسخة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل إمارة عجمان التي ستكون المدينة المستضيفة الرسمية للبطولة، إلى جانب شركاء الوجهة فندق قصر عجمان، وفندق كمبنسكي عجمان، وفندق عجمان سراي، وفندق فيرمونت عجمان، إضافة إلى نادي الزوراء للجولف كراعٍ للحدث للجولة الختامية من البطولة. وتضم قائمة الرعاة الرئيسيين للبطولة كذلك كلاً من “ديفير أكوما”، “كرايزلر”، و”سلكت للعقارات”.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك