رؤ00001

سيرتا تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض

 تعلن شركة «دبي لصناعة الأثاث» الرائدة في قطاع صناعة المراتب في الشرق الأوسط ذ.م.م (DFMC) عن افتتاح أول صالة عرض للعلامة التجارية «سيرتا» في الرياض كجزء من خطة توسيع الشركة ومحاولة لجذب السوق السعودية المتنامية.

وتقع صالة عرض «سيرتا» الجديدة في شارع العروبة في حي الورود بالرياض، وسوف يتم إداراتها بواسطة «الشركة العربية لتجارة المفروشات ذ.م.م» وهي شركة تابعة  لشركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC). وسوف تقدم «سيرتا» عروضا خاصة خلال بمناسبة الافتتاح على مجموعة متنوعة من المنتجات.

وعلق سوندار راجان الرئيس التنفيذي لشركة «دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م» على هذا الحدث قائلًا: “إنه من دواع سرورنا أن نعلن عن افتتاح أول صالة عرض للعلامة التجارية «سيرتا» في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، حيث يعتبر ذلك إنجازًا مهمًا في مسيرة تقدم شركتنا، كما تعد فرصة ذهبية للعلامة التجارية «سيرتا» للاستفادة من الإمكانات الهائلة المتوفرة في السوق السعودية في قطاعات التجارة بالتجزئة والضيافة. وحاليًا سوف تتوفر أحدث منتجات «سيرتا» المتميزة والعالية التقنية للعملاء في المملكة. ومن خلال افتتاح صالة عرض سيرتا في الرياض، نأمل أن نلبي احتياجات السوق السعودية من منتجات علامتنا التجارية سواء لأغراض التجارة أو الاستخدام الشخصي”.

هذا وسوف تعرض صالة العرض الجديدة مجموعة متنوعة من المراتب وملحقات النوم التابعة للعلامة التجارية «سيرتا» مثل مراتب “Iseries” المصممة مع رغوة تمنحك أكبر قدر من الراحة عند النوم وبشكل مميز وفائق الجودة مما يلبي إحتياجات العملاء ورغباتهم في نوم أكثر راحة”.

كما سيتم عرض مراتب ” Graphi Cool ” ومراتب ” Graphi Comfort ” التي يتم تصنيعها باستخدام تقنية ” Graphinex ” – وهي تقنية  متقدمة توفر الراحة ومزيد من تخفيف الضغط، كما تقدم المزيد من الدعم من أجل تجربة نوم أكثر برودة وشعور بالراحة لا يتغير. كما أن المنتجين مزودين بتقنية رغوة فيسكو المنضغطة التي تحافظ على درجة الحرارة المثلى على سطح المرتبة مما يوفر للعملاء تجربة نوم عميق ومريح بدون الشعور بالرطوبة أو التعرق أثناء النوم.

 

رؤ00002

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك