ششسي00006

امنحوا أطفالكم إطلالة متألقة وعصرية مع تشكيلة أزياء عيد الأضحى من “محل الأطفال”

 بالتزامن مع اقتراب موعد حلول عيد الأضحى المبارك، يعتزم محل الأطفال، المحل المتخصص في بيع مستلزمات وأزياء الأطفال بالتجزئة والعضو في مجموعة “لاندمارك”، طرح مجموعة أزياء موسم العيد الأحدث من نوعها. تتميز هذه المجموعة باحتوائها على أزياء خاصة غير رسمية وأخرى للفترة المسائية مصممة بلمسات تعكس الطابع الاحتفالي والمرح الصاخب. وهي تضم كل ما تحتاجون إليه  لكسوة أحبائكم الصغار بأروع الملابس العصرية والأنيقة بما يتماشى مع هذه المناسبة السعيدة.

إن اختيارات الأزياء الواسعة والمتنوعة لهذه التشكيلة من شأنها إرضاء أذواق العملاء من مختلف الثقافات الذين يبحثون عن أفضل تصاميم الأزياء الخاصة بموسم الأعياد لأطفالهم الصغار. تتنوع الألوان في هذه المجموعة من الذهبي المطفي إلى الوردي الغامق وصولاً إلى ألوان البيج الحيادية لتغطية طيف كامل من الظلال اللونية.

     وبالإضافة لذلك، تحتوي تشكيلة أزياء الفتيات على طيف واسع من مختلف فئات الملابس التي تشمل، ولكن دون حصر، الفساتين المزركشة وفساتين الترتر وتنانير وقمصان الحفلات الأنيقة التي تمنح الفتيات إطلالة متألقة ومتميزة خلال موسم الأعياد. وتتنوع الأقمشة المختارة لهذه الأزياء ما بين الدانتيل والأورجانزا والمحبوكة والجاكار. وبالإضافة لذلك، هناك أيضاً خيارات أزياء عصرية للفتيات تشمل القمصان الأنيقة الممكن مطابقتها مع ما يناسبها من التنانير أو البنطلونات، إلى جانب سترات وبنطلونات ذات تفاصيل دقيقة. وبقيت نقشات الرسوم الجريئة العنوان الأبرز لهذه التشكيلة من الأزياء أيضاً، بما فيها النقوش الوردية والمنقطة التي تعتبر مألوفة ومفضلة، خصوصاً في المناسبات الخاصة  

إلى جانب خيارات الأزياء الحديثة وغير الرسمية العديدة الخاصة بالفتيات، يحظى الأولاد أيضاً بنصيب وافر من التصاميم المتنوعة التي تمنحهم إطلالة أنيقة خلال موسم العيد. تتميز مجموعة أزياء عيد الأضحى للأولاد من محل الأطفال بتشكيلاتها الواسعة من الأقمشة ذات النقوش الجذابة وتشمل أنواعاً من القمصان الرسمية والعصرية والصدريات غير التقليدية الممكن مزاوجتها مع مختلف أنواع الشورتات والبنطلونات. إن باقة الاكسسوارات الممتعة، مثل ربطات العنق على شكل فراشة وحمالات البنطلونات التي تتماشى مع هذه المناسبة، كفيلة بجعل الأولاد يبدون بأبهى حلة لهم، وكذلك نيل رضا واستحسان الأمهات اللواتي يرغبن دائماً باختيار الملابس الأكثر أناقة ومحاكاة للموضة لأولادهن. 

ابتداءً من 25 أغسطس 2016، ستكون تشكيلة أزياء عيد الأضحى 2016 متوفرة في كافة متاجر محل الأطفال في كامل المملكة العربية السعودية و كذلك في محالات سنتر بوينت

ششسي00002 ششسي00003 ششسي00004 ششسي00005 ششسي00006 ششسي00007

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك