ddfcsdrdy74_00003

جوديير تفتتح أول مركز خدمة TruckForce مع مجموعة الراشد في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا، ومجموعة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده، عن افتتاح أول مركز خدمة TruckForce من جوديير في المملكة العربية السعودية.

يقع مركز الخدمة الجديد على الطريق السريع الواصل بين مدينتي الرياض والدمام، وسيقدم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول للشاحنات والسيارات ضمن مساحة مجهزة بأحدث التقنيات وتتسع لما يصل إلى أربع شاحنات وخمس سيارات في وقت واحد. كما سيقدم المركز خدمات عالية الجودة لإطارات الشاحنات، تشمل التبديل والإصلاح والموازنة وإصلاح الإطارات الداخلية للشاحنات، بالإضافة إلى تبديل الزيت والبطارية وإعادة الشحن.

في إطار الجهود المستمرة للارتقاء بمعايير السلامة وخدمة العملاء على الطريق، سيوفر مركز خدمة TruckForce شاحنة خدمات متنقلة لتقديم المساعدة عند حدوث أي عطل، وتوفير الإطارات على امتداد الطريق السريع الواصل بين مدينتي الرياض والدمام. وقد تم تصميم الخدمة المتنقلة للإطارات بهدف تحسين تجربة المستهلكين وزيادة كفاءة أساطيل الشاحنات في المملكة.

في هذا الصدد، قال ستيفانو سانكيني، مدير المبيعات لدى شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا: “مهمتنا في جوديير هي تزويد عملائنا من الشركات بأفضل الخدمات والحلول المتاحة لدعم أساطيل الشاحنات التابعة لهم وتعزيز حركتها، وضمان سير عملياتهم بسلاسة. وفي الوقت نفسه، سيقدم مركز خدمة TruckForce الجديد بموقعه المتميز مجموعة منتجات جوديير الكاملة، وسيوفر مساعدة فورية للسائقين عند الحاجة ليواصلوا رحلاتهم دون التوقف لفترات طويلة”.

وتابع ستيفانو قائلاً: “يعتبر مركز الخدمة الجديد دليلاً على شراكتنا العريقة مع مجموعة الراشد، وهو جزء من استراتيجيتنا المشتركة على المدى الطويل لتطوير عروض متكاملة من المنتجات والخدمات بهدف تلبية احتياجات عملائنا من الشركات في المملكة. وتعتبر مجموعة الراشد من كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية، ولديها الخبرة والرؤية ومعلومات السوق التي نحتاج إليها لتحسين العروض التي نقدمها لعملائنا التجاريين وتعزيز تجارب جميع السائقين من خلال منتجات جوديير”.

وقال ياسر مهيار، الرئيس التنفيذي لشركة الراشد للسيارات: “يشكل افتتاح أول مركز خدمة TruckForce في المملكة إنجازاً بارزاً في إطار شراكتنا الراسخة مع شركة جوديير. ونحن على ثقة بأن هذه المنشأة الحديثة ستقدم الخبرات الضرورية لتوفير تجربة متكاملة لعملائنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده تعدّ من أبرز مزوّدي الخدمات في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية، كما أنها الموزع المعتمد لتشكيلة إطارات الشاحنات والسيارات الواسعة من جوديير منذ أكثر من عشرين عاماً.

ddfcsdrdy74_00002 ddfcsdrdy74_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك