eer5bjjh74_00001

” أوتوستار ” تعزز انتشارها عبر 32 معرضاً وتطرح لعملائها الضمان الأفضل في المملكة

طرحت شركة السيارات العمومية ” أوتوستار “، لعملائها باقة جديدة من الخدمات الفنية والتمويلية المميزة تتمثل في تقديم خدمة الضمان الشامل على السيارة، وذلك في مسعى من الشركة لتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات التي تقدم أفضل الخدمات في السوق السعودي، مستندة لخبراتها التي تمتد لأكثر من 18 عاماً في مجال السيارات حفلت بالعطاء والتميز.

وكشف مدير عام الشركة، الأستاذ رامي حنقير، أن ضمان أوتوستار الجديد يعتبر من أقوى الضمانات في سوق السيارات السعودي، وهو ضمان شامل على السيارات يبدأ بعد ضمان المصنع. وبجانب الضمان تقدم الشركة عدد من البرامج والتسهيلات التمويلية .

وقال حنقير أن أوتوستار تعتبر أول شركة تُعنى بسوق السيارات وماركاتها المتعددة حيث تطرح العديد من الخيارات أمام العملاء عبر 32 معرضاً للسيارات تم تجهيزها على درجة عالية من التطور والمواكبة تضمن تقديم خدمات سريعة ذات جودة عالية في جميع المعارض والصالات على مستوى مناطق المملكة.

واشتهرت ” أوتوستار” بتقدم خيارات متعددة ومتميزة من الخدمات والمنتجات، وإلى جانب خدمة الضمان لهذا العام، تبرز خدمة توفير أكبر تشكيلة من السيارات الجديدة متعددة الماركات، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي توفرها مطابقة لجودة الوكالات وفق درجة عالية من المهنية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك