BTS – JPEG

الكشف عن تشكيلة أزياء ومنتجات محل الأطفال الجديدة 2016 لموسم “العودة إلى المدارس”

يتطلع الأطفال مع اقتراب نهاية فصل الصيف إلى الالتحاق بالعام الدراسي الجديد والتواصل مع أصدقائهم من مرة اخرى حيث يشعرون بالفخر كونهم أصبحوا أكبر سناً وأكثر حكمة بالإضافة إلى الحماس الذي يتولد بينهم للحصول على كتب وزي للمدرسة وقرطاسيات جديدة. ومع موسم “العودة إلى المدارس”، يتيح محل الأطفال، المحل المتكامل لكافة مستلزمات الأطفال، الفرصة للمتسوقين للقيام بشراء مستلزمات العودة للمدارس بكل سهولة وراحة والاختيار من بين أفضل العلامات التجارية وآخر صيحات الموضة لهذا العام.

وتتضمن حملة “العودة إلى المدراس” الجديدة مجموعة واسعة من المنتجات المستلهمة تصاميمها من الألوان والأقمشة والموديلات المرحة إلى جانب التصاميم الكلاسيكية الأساسية التي يمكن للطلاب والطالبات الاختيار من بينها. كما تحتوي التشكيلة على مجموعة كبيرة من بضائع الشخصيات الكرتونية المرخصة في الاسواق لكل من الأولاد والبنات.

 وتتضمن حملة “العودة إلى المدارس” من محل الأطفال المنتجات التالية:

البضائع الخاصة بشخصيات الأولاد: فيراري، ريال مدريد، سبايدرمان، مينيونز، كارز، باتمان مقابل سوبرمان، لامبورغيني، برشلونة، فول ستوب، دوكاتي، مانشستر سيتي، ليون جارد، ستار وورز، باو باترول، كونغ فو باندا، مدغشقر، آيس إيج، سيلبريتي آيكون وسونيك. 

BTS - JPEG

 

البضائع الخاصة بشخصيات الفتيات: هيلو كيتي، فروزن، برينسيسيس، ماري، صوفيا ذا فيرست، ميني، بول فرانك، دورا ذا اكسبلورر، ترولز، تشوبكينز، تيلي تبيز، زوتوبيا، ميلودي، إم تي في، ماشا أند ذا بير، سيسامي ستريت، فايندينج دوري، آنجري بيرد.

BTS - JPEG

مجموعة رياض الأطفال والمراهقين: يطرح محل الأطفال للمرة الأولى مجموعة حصرية خاصة بالأطفال الصغار الذين سيبدؤون رحلتهم المدرسية في شهر سبتمبر القادم. وتتضمن هذه المجموعة جميع مستلزمات الأطفال التي تلزمهم للدخول إلى عالم العلم والمعرفة وتتراوح ما بين الحقائب التي يمكن حملها وجرّها إلى زجاجات المياه وحقائب الغداء. للمراهقين خصيصياً تم طرح مجموعة جديدة  من الشخصيات الكرتونية والألوان والتصاميم بناءً على أحدث الاتجاهات التي تروق لهم من مختلف العلامات التجارية مثل بيبي جينز وفول ستوب، والت تشمل مجموعة واسعة من مستلزمات “العودة إلى المدرسة” لدى محلات محل الأطفال.

حقائب الظهر وحقائب الجر: تتضمن هذه الفئة مجموعة واسعة من المنتجات، حيث تشمل حقائب الظهر وحقائب الجر بأشكال وأحجام وموديلات مختلفة للاختيار من بينها. حيث يمكن للأولاد والفتيات اختيار ما يروق لهم من الحقائب العصرية واختيار الشخصيات المفضلة إليهم ضمن هذه الفئة.  

BTS - JPEG

 

مجموعة المستلزمات الرياضية: لمشجعي كرة القدم، تتضمن هذه الفئة هذا العام مجموعة مثيرة من بضائع  ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي وغيرها. كما تحتوي الفئة على أوسع مجموعة من البضائع ذات الشخصيات الكرتونية المناسبة لمختلف الأعمار لكل من الفتيان والفتيات.

 زجاجات المياه: تتوفر مجموعة واسعة من زجاجات المياه المصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ وزجاجات المياه “تريتان” في جميع متاجر “محل الأطفال” كما تحتوي هذه الفئة على منتجات “كوول جير”  ذات التصاميم الفريدة والخالية من مادة BPA  والتي تأتي بأحجام وألوان مختلفة وتعتبر الأكثر تميّزاً في هذه الفئة.

مجموعة الأطقم القيّمة: تتضمن هذه المجموعة حقائب ظهر وحقائب غداء ومقالم مناسبة للأهالي الذين يبحثون عن المشتريات القيّمة بالإضافة إلى طرح أطقم Transforming Value الجديدة المكونة من 3 قطع ويمكن استخدامها كحقيبة جر أو حقيبة ظهر حسب الرغبة.

حقائب الغداء المحمولة وصناديق الغداء: تتوفر مجموعة واسعة من حقائب الغداء بألوان وأنماط وأحجام مختلفة وتتضمن الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الطلاب والطالبات ليختاروا بينها. كما تتوفر تشكيلة واسعة من حقائب الغداء المحمولة بما في ذلك علامات تجارية مختلفة مثل سماش.

القرطاسية والمقالم: تتراوح مجموعة القرطاسية ما بين مقالم الصلبة ثلاثية الأبعاد والممحاة الإبداعية وأقلام الجل والأقلام العريضة وأقلام التاتو ليختار الطلاب والطالبات منها ما يعجبهم.

وكجزء من الحملة“Make Your Own Rule” يدعو محل الأطفال المتسوقين بزيارة موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” للمشاركة وتبادل الصور والفيديو عن عمل فرض البيت الذي يرغب اتمامها الإباء من أبنائهم. وهذا يتشجع الأبناء لإتمام المهام لكي يختاروا أحد منتجات عودة المدارس الموسمية كفضل. وتستمر الحملة الى غاية 3 سبتمبر. وستكون هناك فرصة لثلاثة طلاب بالفوز بمنتجات محل الأطفال

BTS - JPEG



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك