ثثثثثثثثثثثثثثث00001

“رِد تاغ” تطرح تشكيلة مميزة من الأزياء لعيد الأضحى

 مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلنت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة والمفضّلة في المنطقة، عن طرح تشكيلتها الجديدة لعيد الأضحى. وستضم التشكيلة الجديدة المرتقبة مجموعة متكاملة من الملابس التي ستمنحكم إطلالة عصرية في العيد بأسعار تناسب مختلف الميزانيات.

وتجمع التشكيلة الأزياء النسائية بين الأناقة والراحة مع مجموعة من القطع غير الرسمية التي ستمنحك إطلالة فريدة خلال عيد الأضحى، حيث تجدين تنانير الجينز الضيقة، والبلوزات المطرّزة، والبلوزات العصرية ضمن أبرز قطع هذا الموسم لتحصلي على إطلالة رائعة طوال اليوم.

احصلي على إطلالة راقية وهادئة في الأمسيات تحاكي أسلوب النجمة المتألقة سيرين عبد النور المفعم بالأنوثة والرقي، مع تشكيلةInspired by Cyrine . اختاري “جمبسوت” أو ملابس سهرة مطرزة بالمجوهرات اللامعة والترتر لتتألقي في الأمسيات كنجمة، ارتديها مع حذاء بكعب ألماسي عالٍ وحقيبة يد أنيقة من مجموعة الإكسسوار لتكملي إطلالتك.

ويمتد نبض احتفالات العيد ليصل إلى الملابس الرجالية، حيث تتوفر تشكيلة رائعة من البلوزات التي تحمل شعارات حيوية. بإمكانك الحصول على إطلالة عصرية بمنتهى البساطة مع سراويل الجينز والأحذية المسطحة من غير أربطة. ويمكنك اختيار القمصان المقلمة والمزينة برسوم ومطبوعات مع سروال من الجينز أو الشينو لتحصل على مظهر أنيق وبسيط خلال النهار والليل.

وتجمع تشكيلة الأطفال أيضاً بين الراحة والأناقة مجسدة المرح الذي يحمله هذا الموسم، حيث ستتألق الأميرات الصغيرات بألوان مشرقة وزخرفات كبيرة، فيما سيكون الشبّان الصغار محور الانتباه في أي حفل مع القميص والصدرية وربطة العنق على شكل فراشة.

ثثثثثثثثثثثثثثث00002 ثثثثثثثثثثثثثثث00003 ثثثثثثثثثثثثثثث00004 ثثثثثثثثثثثثثثث00005

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك