gbhkfr4_00001

برنامج مكافآت الاعمال لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال يطلق عرض “بوكر بونص بوينتس”

أعلنت “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال”(IHG®)  عن إطلاق عرضها الجديد من برنامج مكافآت الاعمال IHG® Business Rewards، والذي يوفر للأعضاء الفرصة لكسب 50% نقطة مكافأة اضافية خلال إقامتهم في فنادق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم.

باعتبارها وسيلة لتوجيه الشكر لأولئك الذين يحجزون نيابة عن الآخرين فإن برنامج المكافآت IHG Business Rewards  يكافئ أعضاء بـ 50٪ نقطة إضافية IHG® Rewards Club على أساس الإنفاق* بما يصل قيمته إلى 20,000 دولار أمريكي عند حجز أماكن الإقامة والاجتماعات والمناسبات للآخرين من 1 سبتمبر 2016 إلى 30 نوفمبر 2016 (للمناسبات والإقامات حتى 31 أغسطس 2017).

وبمجرد إنفاق عضو بقيمة 20 ألف دولار أمريكي، سيحصل على ثلاث نقاط مقابل كل دولار إضافي ينفقه وفقاً للشروط والأحكام العامة للبرنامج.

بالإضافة إلى الحصول على نقاط المكافأة الترويجية، يمكن للأعضاء أيضا اكتساب 10,000 و20,000 نقطة إضافية عند الحجوزات الفردية لمرة واحدة بقيمة 10,000 دولار و20,000 دولار على التوالي. ليس هناك عدد محدود من الحجوزات القيمة العالية التي يمكن أن تقدم، وسيتم تلقي نقاط إضافية لكل فرد، والحجز لمرة واحدة بقيمة عالية.

وبهذه المناسبة، قالت سامانثا يويلين، نائب الرئيس لتسويق ولاء العملاء في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا:”إن عرضنا الجديد “بوكر بونص بوينتس” تم تصميمه خصيصا لمكافأة أعضاء الولاء من الشركات. حيث نقدم لهؤلاء الاعضاء مجموعة من الفوائد والتجارب المثيرة التي تأخذ طابعاً شخصياً وبما يضيف قيمة كبيرة على تجاربهم في السفر. إن توفير مثل هذه نقاط المكافآت هذه يمكننا من تعزيز قيمة برنامج المكافآت، ويظهر التزامنا المستمر نحو توفير إقامة فندقية مميزة لضيوفنا.”  

كما يمكن  لمسافري الأعمال الحصول على مزيد من الفوائد عن طريق استخدام النقاط المكتسبة الجديدة على مجموعة واسعة من خيارات الاسترداد، من خلال دليل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمي والتي تشمل الإقامات الفندقية والرحلات الجوية والبضائع الإلكترونية وصولاً إلى المنتجات التي تحمل اسم العلامة التجارية وقسائم الدخول إلى المطاعم.

544488589

544488589



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك