ssxsdfr4_00001

اليسرة فاشن تفتتح أول متاجر “فوسيل” في الرياض والثاني في المملكة

أعلنت اليسرة فاشن عن إفتتاحها لأول متجر”فوسيل” للساعات والحقائب والمنتجات الجلدية في الرياض والثالث في الشرق الأوسط، وذلك في جرانادا مول – الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يعتبر غرانادا مول أكبر وجهة للتسوق في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وفيه يشغل متجر مجموعة “فوسيل” في أحد أكثر المواقع تميزا في المجمع. وقد أطلقت شركة اليسره متجرها الأول في الشرق الأوسط داخل ظهران مول في الدمام – المملكة العربية السعودية. وتخطط شركة اليسره لافتتاح أكثر من 25 متجرا عبر أسواق الشرق الأوسط. ويفخر هذا المتجر بالتحديد بأنه يعرض مجموعة متكاملة من المنتجات والأصناف التي تضم الساعات، المنتجات الجلدية، النظارات الرجالية والنسائية الاكسسوارات الرجالية. كما أن هناك خطة شاملة للتوسع من خلال افتتاح متجر آخر “فوسيل” في مول ريد سي مول – جدة.

وتعد فوسيل علامة تجارية أمريكية عصرية تجمع بين الأصالة الكلاسيكية والملامح العصرية، وقد تمكنت العلامة، منذ عام 1984 من تطوير منتجات ذات جودة عالية محافظهً على عراقة الماضي و تطور و حداثة الحاضر، ونجحت في التحول من مجرد مشروع صغير لصناعة ساعات إلى علامة تجارية عالمية لها سمعتها في قطاع البيع بالتجزئة خاصة في مجال الإكسسوارات و الساعات، وحقائب اليد، والمصنوعات الجلدية الصغيرة، والمجوهرات.

تفتخر فوسيل بسجلها الحافل والنجاح الذي حققته في 150 دولة حول العالم، فقد تمكنت العلامة التجارية من إجتذاب عشاق الساعات والتواصل معهم خلال زيارتهم للمتاجر وعبر وسائل التواصل الإجتماعي، و الحفاظ على التصاميم الرائعه التي تميز علامة فوسيل التجارية.

ومن خلال الجمع بين تراث العلامة التجارية ومنتجاتها المبتكرة، تتميز تشكيلة The Curious Set بأنها قلب تصاميم فوسيل، و ذلك بالتركيز على عدسات الساعات التي تمتاز بتصاميم وألوان فريدة ومبتكرة إلى جانب الملامح الأصيلة المائلة إلى التقليدية التي تميز علامة فوسيل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك