ffrtdfq_00001

جنوب أفريقيا تستضيف الجولة السادسة من بطولة “زيروكس لجولف الشركات 2016”

يستضيف ملعب نادي “إيلس كوبيرليف” في مدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية، فعاليات الجولة التأهيلية السادسة من نسخة هذا العام من بطولة “زيروكس لجولف الشركات 2016″، والتي ستُقام يوم الخميس 18 أغسطس 2016. وتعد هذه الجولة الأولى من نوعها خلال النسخة الحالية للبطولة الحائزة على العديد من الجوائز، حيث ستقام خارج منطقة الشرق الاوسط، والتي يسعى القائمون على البطولة من خلالها إلى المحافظة على النسق المتصاعد لشعبيتها.

ويمتاز نادي “إيلس” بضمه لأحدث ملاعب الجولف ذات الثمانية عشرة حفرة، إضافة إلى التجربة الفريدة التي يوفرها للاعبين من خلال المساحات الخضراء الشاسعة، والمرافق المميزة التي يقدمها للاعبين. وسيتنافس لاعبو الجولف الذين تلقوا دعوات خاصة للمشاركة في البطولة ضمن فرق زوجية على أرضية ملعب “إيرين إيلس”، الذي يمتد على مساحة تصل إلى 7,999 ياردة، لنيل بطاقة التأهل إلى الجولة النهائية المقرر إقامتها في إمارة عجمان.

ويحظى ملعب نادي إيلس للغولف بتصميم مبتكر مع أرضيات ذات جودة عالية لعيش تجربة فريدة من نوعها، مزود بـ18 حفرة للمنافسة ويتخلله عدد هائل من طرق التنقل مع مساحات خضراء بديعة ليعكس الصورة الاحترافية المرادة في مجال خوض بطولات الغولف.

وفي هذا السياق، قال بوي شي لي، رئيس قسم التسويق في “زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا”: نحن سعداء للعودة مجدداً إلى جنوب أفريقيا لخوض الجولة التأهيلية السادسة من تحدي الجولف للشركات، ومتحمسون لرؤية أخر تطورات مستوى لاعبي الغولف من مختلف مدينة جوهانسبورغ للتمهيد إلى الوصول للجولة النهائية، حيث أصبحت لهذه البطولة صدى إقليمي مبهر من خلال جذبها للعديد من محترفي هذه الرياضة وذلك يظهر مدى فعالية جهود القائمين على هذه الفعالية.

وتشهد النسخة الثامنة عشرة من البطولة تدشين فئة جوائز جديدة تحت مسمى “ملوك المعدل”، والمقدمة من “ديفير أكوما”، والتي تقوم على تكريم الفرق الأفضل تسجيلاً لمعدلات الـ3 ضربات، و4 ضربات، و5 ضربات. ويتم تكريم الفرق التي تسجل أفضل المعدلات إضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في قرعة “التذكرة الذهبية”، والتي سيتم سحبها في الجولة الختامية للبطولة 2016.

وتحظى النسخة الثامنة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل إمارة عجمان التي ستكون المدينة المستضيفة الرسمية للبطولة، إلى جانب شركاء الوجهة فندق قصر عجمان، وفندق كمبنسكي عجمان، وفندق عجمان سراي، وفندق فيرمونت عجمان، إضافة إلى نادي الزوراء للجولف كراعٍ للحدث للجولة الختامية من البطولة. وتضم قائمة الرعاة الرئيسيين للبطولة كذلك كلاً من “ديفير أكوما”، “كرايزلر”، و”سلكت للعقارات”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك