ضش00001

“كاربيزا” تستعد لموسم “العودة إلى المدارس” بمجموعة من الحقائب العصرية تشكيلة من الحقائب الأنيقة تمنحك مزيجاً من الراحة والفخامة والعملية

كاربيزا، العلامة التجارية الإيطالية الراقية والشهيرة بحقائب اليد وحقائب السفر الفاخرة، النقاب عن أحدث تشكيلاتها من الحقائب المصممة خصيصاً لطلاب المدارس الثانوية والجامعات، وذلك مع اقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد.

تعد مجموعة كاربيزا الجديدة مزيج متناغم من حيث الذوق والتصميم والأصالة التي يجب توافرها في الحقائب الدراسية التي تشمل الحقائب المحمولة على الظهر وحقائب الكتف الأنيقة التي تأتي مع إكسسوارات جذابة وعصرية تجعل من تلك الحقائب متعددة الاستخدامات وتتميز بالمرونة والعملية. تمثل التشكيلة الجديدة أنماط وتصميمات حصرية مفعمة بالحيوية لترضي كافة الأذواق والاتجاهات العاشقة للموضة وتجعل انطلاقة العام الدراسي الجديد أكثر أناقة وعصرية.

تضع كاربيزا في الاعتبار كافة المستلزمات الدراسية التي يجب على الطلاب حملها، إذ صُممت حقائب المجموعة الجديدة لتشمل سحَابة عالية الجودة والعديد من الجيوب والمساحات الداخلية الرحبة لتنظيم المستلزمات الدراسية بأنواعها كافة، مما يجعلها ملائمة لحمل الكتب والآلات الحاسبة والهواتف والأجهزة اللوحية والحواسب المحمولة، بالإضافة إلى كل المتعلقات الأساسية اليومية. تتاح التشكيلة الجديدة في

عدة أنماط تشمل الحقائب الخفيفة التي تُقفل بالحبال ” string bag”، والحقائب ذات الأبزيمة ” buckled bag”، والحقائب ذات السحابة “Zipped bags”. حرصت كاربيزا على تصميم الحقائب بالعديد من الخامات لتلبي كافة الاحتياجات مثل الأقمشة السميكة ذات الجودة العالية والمفعمة بالعديد من الأنماط والألوان الغنية والمعززة بالجلود ذات المظهر الأنيق لتسمح بمجال أكبر للاختيار من بينها. تمثل أنماط الحقائب القماشية الذكية والمزودة بلمسات جلدية فاخرة أحدث إضافة إلى المجموعة العصرية.

تتميز المجموعة بتصميماتها الغاية في الأناقة والروعة والتي تواكب أذواق الصغار والمراهقين. اكتشف مختلف التصميمات الإبداعية بأنماط لا نهاية لها مع مجموعة كاربيزا لموسم “العودة إلى المدارس” التي تمثل الخيار الأمثل لاتجاهات الجيل الجديد نحو الموضة والأناقة والعصرية.

ضش00002 ضش00003 ضش00004

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك