ffrtxciq_00001

تصاميم غروهي” (GROHE) تحصد جوائز عالمية

تستقطب منتجات “غروهي” (GROHE) بتصاميمها الرفيعة إعجاب عشّاق التصميم من مختلف أنحاء العالم، كما تحصد الجوائز المرموقة بانتظام. وقد أضاف الصانع الألماني جوائز جديدة على محفظته، بلغ عديد حصادها 230 جائزة عن تصاميمه هذا العام. وتضمّنت المجموعة جائزة “ريد توت” لتصميم المنتجات وجوائز “آيكونك”: كلّها ابتكارات للتصميم الداخلي تسلّط الضوء على مدى تركيز العلامة التجارية على إنتاج  التصاميم الجيّدة – فهذه إحدى أهم القيم التي تقوم عليها “غروهي” (GROHE).  فهذه الفلسفة لها دور فعال في استحداث منتجات فريدة من نوعها تضفي لمسة أناقة مميّزة على ديكورات الحمام والمطبخ، على اختلاف أساليبها.

جوائز “ريد دوت” لتصميم المنتجات: هدفان لصالح غروهي

تتضمن مجموعة الفائزين بجائزة “ريد دوت” لتصميم المنتجات هذا العام منتجين لغروهي (GROHE) يساهمان في إغناء تجربة الاستحمام لتكون شخصية، وهما مكبّر الصوت المقاوم للماء الذي يعمل على بلوتوث من تشكيلة “أكواتيون” (Aquatunes) وجهاز تنظيم الحرارة (Grohterm 800). وتتيح السمّاعات اللاسلكية من تشكيلة “أكواتيون” (Aquatunes) بخطوط تصميمها الأنيقة للمستخدمين فرصة الاستماع لألحانهم المفضلة وهم يستحمّون. وفي الوقت عينه، يعمل تصميم جهاز تنظيم الحرارة (Grohterm 800) المتواضع المريح على ضمان أعلى مستويات العملية، والراحة والسلامة أثناء الاستحمام. وقد نجح المنتجان في الفوز بإعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من أربعين خبيراً محنّكاً في هذا القطاع، اعتمدوا معايير صارمة منها درجة الابتكار والجودة الرسمية والتوافق البيئي. وتجدر الإشارة إلى أن جائزة “ريد دوت” هي إحدة أبرز الجوائز المرموقة عالمياً في قطاع التصميم وينظّمها أحد أشهر مؤسسات التصميم العالمية “زنتروم نوردراين فيستفالن” (Zentrum Nordrhein-Westfalen) منذ العام 1954. وطبعاً، تنعكس أهميتها على أعضاء لجنة التحكيم الذين يربطون إسمهم بهذه الجائزة، لذا لا تفوز  بفئاتها إلا المنتجات التي يستحق تصميمها الممتاز هذا التكريم.

جوائز  (iF)  لتصميم المنتجات:  أوسمة يمنحها كبار المصممين العالميين

أحرزت شركة غروهي (GROHE) فوزاً مزدوجاً خلال حفل توزيع جوائز  (iF)  لتصميم المنتجات. فقد نالت مجموعة صنابير Essence  الكلاسيكية الشهيرة لقب (iF label ) بعد أن عمدت الشركىة إلى تقليص حجمها لتصبح أنحف. وتشاركت هذا اللقب مع مجموعة الرشاشات الرأسية للاستحمام من غروهي (GROHE)  Rainshower® F-Series 40″ AQUASYMPHONY- التي تمزج النور مع ستارة متموجة من المياه مبتكرةً تجربة استحمام فخمة. يذكر أن لقب (iF label ) هي جائزة تمنح سنوياً منذ العام 1954 وتلاقي تقدير واستحسان عشاق التصميم في جميع أنحاء العالم. وتضم لجنة التحكيم لهذه الجائزة نخبة من كبار المصمّمين الدوليين.

جوائز (Iconic Awards) للابتكار في التصميم الداخلي: تألّق ثلاث منتجات

حصدت ثلاث منتجات جديدة من “غروهي” (GROHE) جوائز (Iconic Awards) للابتكار في التصميم الداخلي، أحدها مجموعة  (Eurocube Joy) التي تتميّز بتصميم صنابيرها المكعّبة وذراع تشغيلها المبتكرة لتحّكم سلس. كما حاز مكبّر الصوت في رشاشات الاستحمام من مجموعة (Aquatunes) وصنابير مجموعة (Essence ) على تنويه لجنة التحكيم. تجدر الإشارة إلى أن جوائز (Iconic Awards) للابتكار في التصميم الداخلي تمنحها سنوياً لجنة تحكيم رفيعة المستوى وهي مبادرة أطلقتها مجموعة جوائز (imm cologne) وينظّمها مجلس التصميم الألماني. وقد شكّلت هذه الجائزة علامة تميّز في قطاع التصميم الداخلي على نطاق واسع.

جائزة “Green Good Design”: تركيز على الإستدامة

ما هو إلا مؤخراً حتى حصد منتجان من “غروهي” (GROHE) على تقدير لجنة التحكيم، حيث فازت

صنابير المطبخ من مجموعتي (Essence ) و(Minta Touch ) بجائزة (Green Good Design). يذكر أن هذه الجائزة تقوم بتقييم المنتجات بناء على مساهمتها في ترشيد استخدام الطاقة، والحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية، فضلاً عن التصاميم والأسلوب. وقد نالت منتجات “غروهي” (GROHE) إعجاب الحكّام بفضل شروط الاستدامة التي تراعيها إضافة إلى دورة حياتها ابتداءً من مرحلة تطوير المنتج إلى تصنيعه فاسخدامه  اليومي وصولاً إلى إدارته بعد استهلاك العملاء. تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة تنظّمها لجنة (The Chicago Athenaeum) التابعة لمتحف الهندسة المعمارية والتصميم والمركز الأوروبي للدراسات المعمارية والفنون والتصميم الحضري منذ العام 2010. وقد اكتسبت جائزة (Green Good Design) تقدير الرأي العام ونشرت التوعية حول فلسفات التصميم، مما ساهم في تعزيز الاستدامة واستعادة النظم الإيكولوجية. وتستمر شركة “غروهي” (GROHE) بابتكار المنتجات الملهمة التي تستقطب المستهلكين وخبراء التصميم على السواء انسجاماً مع إلتزامها تقديم منتجات مميزة للحمامات والمطابخ. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك