cccsrxciq_00001

غسول فم “ليسترين العناية الكاملة زيرو” يُطلق تحذيراً لكل الجراثيم

هل تعلم أن غسل الأسنان بالفرشاة وحدها لا ينظّف سوى ٢٥% من منطقة الفم، ويترك وراءه ملايين الجراثيم التي تنتشر في الفم؟ وهذه الجراثيم المتبقية تنتشر بسرعة في الأسنان وتستوطنها، مما يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة وتراكم الطبقات الكلسية والإصابة بأمراض اللثة. لذلك طوّرنا ليسترين العناية الكاملة زيرو الذي ثبُتت كفاءته بالتجارب المعملية في تنظيف منطقة الفم بالكامل (بنسبة ١٠٠%) وبعمق لتحصل على فم صحي أكثر خلال أسبوعين فقط. كما يساعد غسول ليسترين على التقليل من الطبقات الكلسية ويعمل على منع التهاب اللثة وإزالة الجراثيم المتبقية بعد غسل الأسنان بالفرشاة، لتستمتع بفم أكثر صحةً وابتسامة أحلى دائماً.

 

ليسترين هو أحد أكثر أنواع غسول الفم اليومي التي ينصح بها أطباء الأسنان، وهذا أمرٌ لم يأت من فراغ، فنحن خبراء في عالم العناية بمنطقة الفم وخبرتنا تمتد لأكثر من ١٠٠ عام حول العالم. وعلى الصعيد العالمي، فقد حاز ليسترين على اعتماد منظمات العناية بالأسنان الاحترافية حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط، وهو غسول الفم الوحيد الذي توصي به الجمعية السعودية لطب الأسنان.

ليسترين العناية الكاملة زيرو ليس فقط محارباً للجراثيم وإنما مصدر للبهجة لكل شخص يستعمله. كل ما تحتاجه هو مضمضة الفم لمدة ٣٠ ثانية مرتين في اليوم للتخلص من الجراثيم لمدة ٢٤ ساعة والحفاظ على صحة الأسنان واللثة.

يتميز ليسترين بتركيبة فريدة تحتوي على أربعة زيوت أساسية، هي يوكاليبتول ومنثول وثيمول وساليسيلات الميثيل، وهذه التركيبة تعمل على التغلغل في الغشاء الحيوي (البيوفيلم) للطبقات الكلسية وتُفتته وتُحلله، في الأماكن التي يصعب الوصول إليها باستعمال فرشاة وخيط الأسنان. وهو أيضاً أول غسول فم بست فوائد في زجاجة واحدة، وهذه الفوائد الستة هي:

 

  • يقضي على البكتيريا، يكافح لغاية ٩٧% من الجراثيم المتبقية بعد التنظيف بالفرشاة.
  • يمنع التهاب اللثة، يكافح الجراثيم المتراكمة في أعلى خط اللثة وأسفله ليحافظ على صحة اللثة.
  • يحمي من التسوس، يقوّي ميناء الأسنان ويحميها من التسوس.
  • يُقلل من الطبقات الكلسية، بنسبة تصل إلى ٥٦% أكثر من التنظيف بالفرشاة وحدها.
  • يحافظ على بياض الأسنان، يساعد على منع تراكم القلح (ترتار)، ما يساعد على الحفاظ على البياض الطبيعي للأسنان.
  • يُنعش النَفَس، يحمي من رائحة الفم الكريهة لمدة تصل إلى ٢٤ ساعة عند استخدامه مرتين يومياً.

ليسترين العناية الكاملة زيرو هو المنتج الرائد في حملة ليسترين الجديدة تحت شعار “أطلق الجرأة”، والتي تحتفل بجرأة مستعملي ليسترين في الشرق الأوسط وتشجّعهم على المبادرة بتجربة كل جديد من أجل التمتع بفم صحي أكثر.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك