سيس00001

هوم بوكس تواصل توسعها في السعودية مع افتتاح متجرها الجديد في مدينة الرس

افتتحت هوم بوكس، العلامة التجارية الجديدة للأثاث المنزلي منخفض التكلفة والتابعة لمجموعة لاندمارك، متجرها الجديد في مدينة الرس السعودية يوم 5 أغسطس 2016.

ويعد المتجر الجديد الواقع في الواحة مول في مدينة الرس، تاسع متجر لعلامة هوم بوكس التجارية في المملكة. يحتل المتجر مساحة تفوق 2020 متراً مربعاً ويستعرض أحدث تشكيلات الأثاث العصرية ومنتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية.

وكان حفل افتتاح المتجر قد شهد حضور كبار أعضاء فريق الإدارة في هوم بوكس إضافة إلى الضيوف المدعوين. واحتفاءً بهذا الافتتاح، حصل العملاء على عرض ممتاز بتخفيضات وصلت إلى 50% على بعض منتجات الأثاث والقطع المنزلية المختارة. 

وبهذه المناسبة، قال أجاي أنتال، الرئيس التنفيذي لـ”هوم بوكس”: “يأتي افتتاح متجرنا الجديد في الواحة مول في مدينة الرس في إطار التزامنا بتوسعة خدماتنا وتوفيرها لشرائح اجتماعية أكبر في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن تقديم حلول ومنتجات الأثاث المنزلي الحديثة ومنخفضة التكلفة لعملائنا”.

بدوره قال جايانت خوسلا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاندمارك العربية: “شهدت علامة هوم بوكس التجارية نمواً متسارعاً في المنطقة خلال العام الماضي، وهي تحظى بشعبية متزايدة بين عملائنا في السعودية. ويعد متجر هوم بوكس الجديد السادس من نوعه في غضون عشرة أشهر فقط، كما ننوي افتتاح عدة متاجر جديدة في أنحاء المملكة خلال الأشهر القادمة”.

وتقدم هوم بوكس لعملائها مجموعة متكاملة من حلول الأثاث المنزلي اليومية بأسعار مخفضة، فضلاً عن توفير كفالة لسنتين لمعظم منتجات وقطع الأثاث. لمزيد من المعلومات حول عروض ومنتجات هوم بوكس، يرجى زيارة www.homeboxstores.com

يذكر أن هوم بوكس افتتحت أول متجر لها في نوفمبر 2013 في إمارة الشارقة وشهدت منذ ذلك الوقت نمواً سريعاً، كما تنوي تعزيز حضورها في المنطقة خلال الأشهر القادمة.

سيس00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك