تسيس00001

رينـو للسيارت تحقق ارتفاعاً قياسياً في مبيعاتها خلال النصف الأول لعام 2016

حققت شركة رينو للسيارات العلامة الفرنسية العالمية الرائدة في صناعة السيارات ارتفاعاً قياسياً في مبيعاتها خلال النصف الأول لعام 2016، مسجلةً زيادةً في حصتها السوقية في سوق السيارات العالمية بنسبة 2,5% وزيادة في مبيعات سياراتها خلال هذه الفترة بنسبة 13,4% لتصل مبيعاتها إلى 1,570,000 سيارة حول العالم.

وسجلت شركة رينو نمواً كبيراً في مبيعاتها في جميع مناطق العالم، لاسيما في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والهند مدعومة بنجاح الشركة في إطلاق العديد من الطرازات الجديدة التي ساهمت في نمو علامة رينو التجارية بنسبة 16٪ في جميع أنحاء العالم، ورينو سامسونج موتورز بنسبة 25.9٪ في آسيا.

ونجحت شركة رينو في تحقيق زخم قوي في السوق الأوروبي واستقطاب العديد من العملاء لتستمر وتيرة النمو بشكل أسرع لترتفع مبيعاتها في أوروبا بنسبة 14% مقارنة بنسبة 9,6% لنفس الفترة من العام الماضي، وارتفاع الحصة السوقية لشركة رينو في السوق الأوروبي إلى 10,6%.

وجاءت هذه النتائج الايجابية لشركة رينو نظراً للاقبال الكبير الذي شهدته طرازات رينو الجديدة خاصة سيارات كادجار Kadjar، واسباس Espace، وتليسمان Talisman، وكليو Clio، وكابتشر  Captur، وكليو Clio وميجان الجديدة Megane، فضلاً عن نمو السيارات الكهربائية التي سجلت نمواً بسنبة 27%.

ورغم التباطؤ الذي شهدته أسواق السيارات في روسيا والبرازيل والجزائر استطاعت رينو المحافظة على مكانتها وأثبتت مرونتها وزيادة حصتها السوقية في هذه الدول، إلى جانب نجاحها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا بزيادة حصتها السوقية بنسبة 3,8%.

وتؤكد شركة رينو استمرار جهودها لمواصلة نمو مبيعاتها وتحقيق أهداف العام 2016 لاسيما بعد نجاحها في إصدار طرازات جديدة ومتميّزة مثل سيارة رينو آلسكان Alaskan التي تمثل إضافة جديدة لسيارة رينو البيك اب المتميّزة، مما يعزز اقتحام رينو لسوق سيارات البيك أب التنافسي، ويدعم دورها الاستراتيجي في سوق السيارات العالمية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك