تتي00001

هنكوك للإطارات توقع عقد شراكة عالمي مع نادي ريال مدريد الاسباني

قامت مؤخرا شركة هنكوك للإطارات، الشركة ذات الخبرة والارتباط الطويل بعالم الرياضة على مستوى العالم ، بإضافة نادي “ريال مدريد” الى حافظتها من العلامات التجارية والرياضية الراقية.

بشكل مبدأي، فإن مدة الاتفاق مع هذا النادي العريق، الذي حقق بطولة دوري ابطال أوروبا، تمتد على مدى ثلاث سنوات (ثلاثة مواسم) وذلك اعتبارا من شهر يوليو 2016 الحالي، و بموجب اتفاق الشراكة، تمتلك هنكوك للإطارات الحق في الاعلان على محيط ملعب كرة القدم الخاص بالنادي في استاد سانتياغو بيرنابيو خلال كافة المباريات المحلية، كما يشمل الاتفاق كذلك العديد من حقوق التسويق العالمية.

هذا الاتفاق يجسد روح الابتكار الرابحة المشتركة بينهما فيما يتعلق بالعلامة التجارية الراقية، والتي تتجلى في الهيمنة والنجاح على المستوى الدولي لكرة قدم نادي “ريال مدريد”، والتفوق التكنولوجي المعترف به عالميا لشركة هنكوك للإطارات ومنتجاتها المتميزة. كلا الطرفان يعملان على تعزيز استثماراهما بنظرة مستقبلية واستراتيجيات مبتكرة وجهود متواصلة لتلبية متطلبات العملاء والمشجعين.  كما أن هنكوك للإطارات تهدف إلى زيادة التعريف بعلامتها التجارية وتوسيع نطاق وجودها العالمي من خلال شعبية “ريال مدريد” في جميع أنحاء العالم.

وقد علق السيد سونغ هوا سوه، نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة هنكوك للإطارات على عقد هذا الاتفاق، بقوله: “هذه الشراكة الاستراتيجية مع واحد من أفضل أندية كرة القدم في العالم هي هدية لعملائنا، ولمحبي علامة هنكوك التجارية حول العالم”، وأضاف قائلا: “هنكوك للإطارات وريال مدريد يشتركان في ثقافة الابتكار الرابحة كل في مجال اختصاصه، نحن نؤمن أن هذه الشراكة ستكون حجر أساس آخر لكلا الطرفين لتعزيز سمعة وموقع علامته التجارية المتميزة في المجتمع الدولي. هنكوك للإطارات ستقدم أداء قيادة مميز لعملائها يتماشى مع الاسهام البارز لنادي “ريال مدريد” في كرة القدم”. 

من ناحيته تحدث السيد مروان بن شيهون، نائب رئيس مجموعة بن شيهون، الموزع الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية، فقال: “دخول هنكوك في هذه الشراكة الاستراتيجية مع أحد من أعرق أندية كرة القدم الاوروبية يعكس الثقة الكبيرة التي تضعها هنكوك في منتجاتها، كما تعزز تواجدها دوليا في الساحات الرياضية بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص. هنكوك في المملكة ترعى العديد من المناسبات الرياضية من بينها فريق هنكوك للسباقات الذي تم اطلاقه قبل  سنتين، والذي حقق الكثير من النتائج المتقدمة”.

إتفاق الرعاية بين ريال مدريد وهنكوك للإطارات لن يقتصر على مباريات الفريق المقامة محليا ضمن دوري الممتاز الاسباني فحسب، ولكنه يشمل أيضا مباريات نادي “ريال مدريد” في دوري كأس كرة القدم الاسباني، بالإضافة الى المباريات الدولية التي تقام محليا او خارجيا. بالنظر إلى وجود 450 مليون مشجع لنادي “ريال مدريد” في جميع أنحاء العالم، ستعمل هنكوك بنشاط على ايصال فلسفة علامتها التجارية ومنتجاتها وخدماتها المبتكرة لهم، من خلال عدد من الحملات الترويجية بما في ذلك تنظيم العديد من الانشطة التسويقية المتنوعة مع لاعبي النادي ذوي المستوى العالمي.

الجدير بالذكر ان هنكوك، حاليا هي شريك رسمي وراع في مختلف الرياضات  الدولية الرئيسية وأنشطة رياضة السيارات بما في ذلك: دوري أوروبا، الدوري الألماني الاول، دوري نورثامبتون سينتس للرجبي (الدوري الانجليزي)، الدوري الفرنسي للرجبي، سباق السيارات الالماني للمحترفين، بطولة الجائزة الكبرى (F3 ( الاوروبي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات، بالإضافة الى العديد من البطولات الرياضية الاخرى.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك