دددد00001

عروض صيف استثنائية من “الوعلان هيونداي” على كافة موديلات 2017

طلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عروضاً استثنائية بالتعاون مع البنك الأهلي على كافة سيارات هيونداي 2017، وذلك بمناسبة فصل الصيف.

وتشمل العروض أسعاراً جديدة ومغرية على سيارات هيونداي بنظامي (النقد والتقسيط) وذلك حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وتأتي الحملة لتلبية رغبات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على سيارات هيونداي وبأفضل الأسعار على مجموعة مختارة من موديلات 2017، بالتعاون مع بنك الأهلي كشريك تمويلي، إضافة إلى صيانة مجانية لمدة سنة واحدة أو 20 ألف كيلومتر.

وتقدم الوعلان للمرة الأولى في السوق السعودية موديلاتها بالمواصفات الخليجية القياسية للسلامة لعام 2017 والتي سيكون لها أثراً واسعاً في حماية الركاب والتخفيف من الحوادث المرورية والإصابات.

وترتبط الوعلان بعلاقات وثيقة مع عملائها منذ بدء شراكتها مع هيونداي والتي تمتد لأكثر من 33 عاماً، وتسعى الشركة لترجمة هذا التقدير عبر التعاون مع الجهات المصرفية ذات المكانة في القطاع المالي.

ويواكب العروض خدمات متميزة لمرحلة ما بعد البيع، حيث تم افتتاح سلسلة من مراكز الصيانة الحديثة لسيارات هيونداي مؤخراً، تتضمن مركزين لصيانة السيارات ومركز لصيانة الشاحنات الثقيلة، وبدء المرحلة التجريبية لصالة مبيعات ومركز صيانة منطقة القصيم لتلبية الطلب المتزايد على سيارات هيونداي في المنطقة الوسطى، حيث وصلت القدرة الاستيعابية للشركة حالياً إلى أكثر من 1300 سيارة يومياً، وسيتم رفع هذا العدد إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2016.

الجدير ذكره أن شركة الوعلان دشنت مؤخراً أول صالة مبيعات رقمية لهيونداي على مستوى العالم بمدينة في لوكالايزر مول الرياض بشارع التحلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك