ؤؤ00001

“سدافكو” تضيف منتجات مغذية فريدة من نوعها إلى سلة منتجاتها

أنتجت “سدافكو” حليب تمر السعودية الجديد الذي أصبح الحليب الوحيد الجاهز للشرب بالمملكة الذي يحتوي على التمر كمكون أساسي. يتوفر الحليب الجديد في عبوتين سعة 1 لتر و200 مل مما يتيح للمستهلكين الإستمتاع بالحليب ذو المذاق الأصيل في المنزل أو خارجه. يفضل تقديم مشروب الحليب الجديد مبرداً.  

وقال “روبرتو بيرنوي”، مدير التسويق في شركة “سدافكو”: “تعتبر ثمرة التمر من الأغذية الرئيسية في المملكة العربية السعودية ولأنها غنية بالسكر الطبيعي – العنصر الحيوي لإعادة تنشيط طاقة الجسم والعقل وهو يساعد في الوقت ذاته على تسهيل عملية الهضم.” ثم تابع قائلاً: “يتم تصنيع بعض أنواع الحليب الأخرى بإضافة النكهة الصناعية لها لكن حليب تمر السعودية هو الحليب الوحيد الذي تضاف إليه التمور الحقيقية، مما يضمن الحصول على المذاق الشهي والنكهة وفوائد حليب التمر الأصلي والتي لا يمكن الحصول عليها إلا بصناعة الحليب منزلياً.”

بالإضافة إلى ذلك، تم طرح  شراب صويا السعودية مؤخراً خصيصاً للمستهلكين الذين يبحثون عن بديل للألبان، وهو من أصل نباتي ويحتوي على نسبة منخفضة من الدهون المشبعة، لذا يعد شراب صويا السعودية الجديد حالياً الشراب الوحيد من نوعه الذي يتم إنتاجه في المملكة العربية السعودية.

وأشار “بيرنوي” بالقول:”إن الصويا غنية بشكل طبيعي بالأحماض الدهنية والبروتينات والألياف والفيتامينات والمعادن الضرورية. “وأضاف: “إن منتجنا الجديد – شراب صويا السعودية – يناسب المستهلكين الذين يرغبون في السيطرة على مستويات الكوليسترول في الدم لديهم، وأولئك الذين يعانون من مشاكل إمتصاص اللاكتوز، والذين لديهم حساسية من بروتين حليب البقر أو يعانون من أمراض الاضطرابات الهضمية.”يتوفر شراب الصويا في عبوات بسعة 1 لتر، ويمكن تناوله بمفرده في أي وقت من الإفطار إلى العشاء، ويمكن تناوله مع الشاي أو القهوة أو الحبوب أو حتى إستخدامه كمكون لإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والحلويات.

يتوفر المنتجان الجديدان الآن في فروع محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة المعروفة بالمملكة العربية السعودية.

ؤؤ00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك