zzxx00001

“الوفاق لتأجير السيارات” تعزّز أسطولها بأحدث طرازات ” شانجان ” من المجدوعي

توصّلت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات “شانجان” في المملكة العربية السعودية، إلى اتّفاق مع شركة “الوفاق لتأجير السيارات” لبيعها أسطولاً من سيارات شانجان  التي تم طرح عدد من  طرازاتها الجديدة مؤخرا بالسوق السعودي .

جرى توقيع  في المقرّ الرئيسي لشركة المجدوعي للسيارات ، من قبل الاستاذ محمد المجدوعي المدير العام لشركة شانجان بالمملكة التابعة للمجدوعي للسيارات، و الاستاذ ناصر القحطاني، الرئيس التنفيذي  لشركة الوفاق لتأجير السيارات “. وسيتبع هذا العقد اتفاقيات مشابهة بين الشركتيْن أثناء العام الحالي، نظراً لازدهار مبيعات الأساطيل بشكل لافت.

من جهته اعرب محمد المجدوعي عن سعادته بتوفير طرازات “شانجان” لشركة الوفاق لتأجير السيارات مؤكدا على اهمية الشراكة الاستراتجية لتعزيز من وضعية هذه العلامة بالسوق السعودية

وقد اختارت “الوفاق لتأجير السيارات” طرازات شانجان المختلفة لتعزيز اسطولها وتلبية لارتفاع الطلب على خدمات تأجير السيارات  . وتجسّد الطرازات الجديدة أحدث التطوّرات في عالم صناعة السيارات. كما تزخر بتصميم مميز وقوة كبيرة مدعومة بخدمات مميزة من توفيرلقطع الغيار والصيانة الدورية .  

بهذه المناسبة، قال الاستاذ ناصر القحطاني ، عقب توقيع العقد  “تنمو شراكتنا الإستراتيجية مع المجدوعي للسيارات باضطراد لافت نظراً لتشكيلتهم الغنيّة والمميزة من السيارات المختلفة ،والتي تتمتع بمكونات ومواصفات حديثة  واداء عالي الجودة  . كما تشتهر سيارات “شانجان ” بسمعتها العالمية كونها من اكبر مصانع السيارات واكثرها استحوذا للمبيعات في كثير من الاسواق ، الأمر الذي تبرز أهميته بشكل خاص في قطاع تأجير السيارات هنا بالمملكة . لذلك، نعتبر إتاحة الفرصة أمام عملائنا للاستفادة من هكذا علامة تجارية وخدمة بعد البيع بمثابة فرصة لنا كي نعزّز أعمالنا ونوسّع رقعة زبائننا.”

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك