ئئشش00005

شومارت تطلق تشكيلة “العودة للمدارس” في جميع فروعها خيارات واسعة من أحدث تصاميم الأحذية والحقائب والمستلزمات المدرسية

هل تحتاجون لسبب لتحتفلوا مع أولادكم بعودتهم للمدارس؟ شومارت تعطيكم أكثر من سبب لتتطلعوا إلى سنة دراسية جديدة. مع خيارات من الأحذية السوداء والحقائب الرياضية البيضاء  من شومارت سوف يصبح التسوق للعودة للمدارس أسهل، دللوا أولادكم مع هذه المجموعة من الماركات العالمية مثل بوما وكانغاروو. تتألف هذه التشكيلة من حذاء وجوارب وحقيبة ظهر بسعر 299 درهم و199 درهم، مصممين ليناسبو أي زي مدرسي، كل هذا ليضمن إطلالة متكاملة لأولادكم طوال السنة.

تتضمن تشكيلة شومارت الجديدة ماركات مثل Marvel, Barbie, Disney والتي أضافت شخصيات محببة لدى الجميع مثل سبايدرمان والأبطال الخارقيين وميني وإلسا وآنا والتي تتيح للأولاد فرصة الاستمتاع وقضاء وقت مرح خلال أيام الدراسة. بينما كسرت هذه اللمسة حدة السواد الروتيني لأحذية المدارس، أما ميني والفراشات الوردية فهو خيار رائع لأقدام الفتيات اللطيفة. تتميز تشكيلة العودة للمدراس بالمتانة والراحة والتصميم المميز الذي يناسب الزي المدرسي.

تقدم تشكيلة العودة للمدراس من شومارت مجموعة مختارة من الماركات مثل بوما، ريبوك، ميسي، كانغاروو والتي تتضمن خيارات رائعة لحقائب الظهر. تتميز تصاميم بوما المتعددة

الألوان بمتانتها وبقوة سحابها وبتقسيماتها البسيطة التي تناسب الفتيان والفتيات. تتضمن حقائب ريبوك تصاميم حيوية وألوان نابضة بالحياة لتكون أكثر من مجرد حقيبة كتب بسيطة. بينما صمممت مجموعة ميسي بأزهارها البوهيمية المطرزة للفتيات المتميزات والمحبات للمغامرة.

إضافة لكل هذا، تتضمن شومارت ماركات مثل Barefeet وJuniors وKappa و Skechers لتكمل مجموعة “العودة إلى المدراس”. بأسعار تبدأ من 69 درهم فقط، ما عليكم إلا أن تتوجهوا لأقرب فرع شومارت للحصول على تسوق رائع للمدارس.

ئئشش00001 ئئشش00002 ئئشش00003 ئئشش00004

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك