ننخخ00002

الهيب هوب يغزو الأزياء السعودية آلاء و هالة يستوحيان تصاميمهن من قصي

أطلقت مصممتا الأزياء السعوديتان آلاء الحرازي وهالة عجيب من جدة مجموعتهما الجديدة A&H BEATSوسط حضور كثيف من الإعلاميين والمشاهير ورجال الإعلام وسيدات المجتمع السعودي ،على شرف  نجم الهيب هوب في العالم العربي الفنان قصي.وتنوعت المجموعة المبتكرة حيث ضمت العديد من التصاميم بأفكار حصرية لملابس الكاجوال العصرية ،والفساتين والعبايات و الإكسسوارات ،إضافة إلى خط حصري لمستحضرات التجميل والعطور.
 من وحي الايقاع واختلاف الألحان استلهمت المصممتان قصة هذا العام بمشاركة الفنان قصي في فديو مصور لعرض مجموعة A&H BEATS،لتكون مجموعة عصرية مبتكرة من تصاميم بأفكار حصرية يخرجها التصميم العربي عن المألوف.

استلهمت المصممتان  الشاباتان فكرة المجموعة من عالم موسيقى R&B & hip hop لتتحرر من قيود التصميم التقليد يوتكون طليقة بمايعبر به عالمها من أناقة متميزة عصرية .كل قطعة من المجموعة تعبر عن المرأة بطريقة مختلفة وتستهدف منحها في كل الاعمار ماتطمح اليه من خصوصية وجرأة وتميز بأسلوب جديد ومختلف مستلهم من مزيج البوبو الهيب هوب العربي وما يمثله من فخامة وتفرد لأنثى عصرية في عالم أنيق ذو إيقاع سريع. 
 وتؤمن آلاء وهاله بأن القصة والتصميم والتميز 

ودرجة الفخامة من أسرار تميز تصاميمهم وتطمحان إلى تصدير منتج سعودي يتنافس عالميا ليكونوا ولوجزء صغير من خطة 2030 حيث أنهم يمثلوا ماركة سعودية ومنتج سعودي بنسبة 80 %  واعلنو  اخيرا عن قرار تحت المداولة رغم تجربتهم لها منذعام 2014 عن مفاجاءة دخولهم لعالم تصميم الأزياء الرجالية من خلال فيديو مصور للإعلامي طرادباسنبل ليكون للرجل نصيب من ابداعهن. وتمنتا أن تنال مجموعتهم الأخيرة رضا واستحسان عملائهم.

ننخخ00001 ننخخ00003 ننخخ00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك