نن00001

سامسونج تواصل ريادتها في إبداعات الفابلت مع جالكسي Note7: الهاتف الذكي المتطور الذي يفكّر بنطاق أوسع

تواصل شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تفوّقها في سوق الهواتف الذكية مع Note7، في مواصلة لتعزيز ريادة الشركة في إبداعات الفابلت (Phablet) مع مزايا مبتكرة تضع معايير جديدة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. ومع الصناعة المتقنة، والمواد الفاخرة، والتصميم الفريد متناسق الأطراف، يقدم Note7 هيكلاً مقاوماً للماء بالكامل مع قلم S Pen (IP68)، وتجهيزات أمن وحماية رائدة تجمع ما بين سامسونج Knox مع نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن مسح القزحية، إضافة إلى قدرات ترفيه مبتكرة مثل ميزة تشغيل الفيديو HDR. ويضمن Note7 توازناً مثالياً للعمل واللعب، ليمكّن المستخدم من إنجاز أكثر بكثير ممّا اعتقده ممكناً لهاتفٍ ذكي.

وقال دي جي كو، رئيس وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “لقد كنّا روّاداً في سوق الفابلت عند إطلاق جهاز ’نوت‘ الأوّل – الذي زود المستخدمين بعامل تشكيل إضافي، ناهيك عن قلم S Pen الذي يعتبر علامة فارقة حقيقية تنفرد بها سلسلة  Note. وتواصل سامسونج تعزيز هذه الفئة الفريدة من خلال المظهر والشعور المطوّرين في Note7، كما وتستمر في تعزيز غنى تجربة المستخدم من خلال نظام Phone+ لتأمين أسلوب حياة متصل شبكياً بكل معنى الكلمة. إن الحياة اليوم تتحرك بسرعة أكثر من أي وقت مضى، لذلك نقدم Note7 ليتحرك معك – وليساعدك على إنجاز كل شيء بسهولة من أي مكان تذهب إليه، لتستمتع بالحياة أكثر”.

 قلم Note7 S Pen: الآن برمشة عين

قلم Note7 S Pen هو أكثر من مجرد أداة للكتابة – إنه البوابة التي تأخذك إلى المزيد والمزيد من الفعالية والدقة. يمكن للمستخدمين تحويل الأفكار إلى حقيقة من خلال المزايا الذكية التي تتضمن إمكانية كتابة المذكرات عند قفل الشاشة عبر ميزة Always-On Display، فضلاً عن إمكانية تصميم ومشاركة رسومات GIF المتحركة بميزة Smart Select، وذلك عبر جر قلم S Pen عندما يكون الفيديو قيد التشغيل، وميزة Air View الجديدة التي تضمن دخولاً سريعاً إلى Magnify and Translate بتمريرة بسيطة. وإضافة إلى جميع تلك المزايا، أصبح تنظيم مذكراتك ورسوماتك أمراً أكثر سهولة من ذي قبل مع ميزة Samsung Notes، المكان الموحّد لتخزين جميع ما أبدعته يداك باستخدام S Pen.

 ويحاكي قلم S Pen الجديد سمات السهولة والدقة التي يقدمها القلم الحقيقي، بدعم إضافي من التحكّم والقوة. هذا القلم الدقيق جداً بفضل التصميم المطوّر برأس أصغر حجماً، يوفر تجربة واقعية شبيهة باستخدام القلم الحقيقي. ويتميز قلم Note7 S Pen، الذي يتماشى مع معايير IP68، بقدرته على مقاومة الماء بالكامل ليمنح المستخدمين إمكانية تدوين أفكارهم بدون أي انقطاع في أي مكان تقريباً، حتى خلال التنقل تحت المطر.

مستويات أمان وحماية مطوّرة: الآن برمشة عين

يميل العملاء اليوم إلى استخدام أجهزتهم المتحركة لبث ومشاركة المحتوى أكثر من أي وقت مضى، وهو الأمر الذي يجعل الحماية والأمان أمراً لا بد منه. وبالإضافة إلى ميزة مسح بصمة الإصبع، تم تجهيز Note7 بتكنولوجيا جديدة للتعرف على قزحية العين، وهو نظام مصادقة بيومترية عالي الحماية يمكن استخدامه لفتح الشاشة الرئيسية، والدخول إلى التطبيقات، والوصول إلى نظام Samsung Pay بشكل آمن ومحمي بالكامل. ومع ميزة سامسونج Knox، منصة الحماية العالمية ، يوفر Note7 مستوى جديد من الحماية والراحة.

وبالإضافة إلى ذلك، يضفي Note7 مستويات جديدة من ثقة المستخدم بفضل ميزتي الحماية الجديدتين. ويعتبر الملف المحمي Secure Folder ملفاً مشفّراً يضيف طبقة حماية إضافية للمحافظة على سلامة المعلومات الخاصة والشخصية. والآن لن يشكل تذكّر كلمات السر التي تحصى تحدياً للمستخدم، فجهاز Note7 يقدم ميزة Samsung Pass التي توفر وصولاً سهلاً وآمناً عند الدخول إلى التطبيقات عبر بصمة الإصبع أو مسح القزحية.

الترفيه الأفضل ضمن فئتها وشراكة محتوى جديدة

سامسونج تدرك تماماً أن هاتفك هو أحد الشاشات الأكثر أهمية بالنسبة إليك، لأنه إلى جانبك دائماً أينما ذهبت. ومع شاشة QHD Super AMOLED قياس 5.7 إنش وميزة بث الفيديو HDR، يقدم Note7 تجربة سينمائية نابضة بالألوان الحيوية التي تتضمن ألواناً أكثر إشراقاً ولون أسود أكثر عمقاً. وبالشراكة مع أمازون (Amazon)، سيحظى مستخدمو Note7 بإمكانية الاستمتاع بمحتوى الفيديو HDR المجاني من Amazon Prime Video لمدة 90 يوماً. ويقدم Note7 أيضاً مجموعة الألعاب Game Pack التي تتضمن أهم الألعاب المتوفرة في السوق، وعملية تفعيل أسهل، مع فوائد مميزة جديدة للمستخدم.

وبقوة تجربة الواقع الافتراضي Gear VR وGear 360، يفتح Note7 أبواباً جديدة أمام المستخدمين للاستمتاع بالمزيد من التجارب الغامرة. ويدعم Gear VR الجديد الخاص بجهاز Note7 وصلات USB من النوع C ومنفذ USB صغير، وسيتوفر باللون الأزرق مع الأسود.

وتمنح كاميرا Gear 360 المستخدم قدرة ابتكار فيديوهات 360 درجة خاصة به، يمكن مشاهدتها عبر نظارة Gear VR أو مشاركتها بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تتضمن فيسبوك، ويوتيوب، وتويتر، وجوجل Street View. وبالإضافة لذلك، يمكن للمستخدمين مشاهدة محتوى Gear 360 من خلال الشراكات المبرمة مع منصات الميديا والإعلام مثل رويترز ويورو نيوز.

بنية جالكسي مع إبداع مطوّر

تواصل سامسونج تحدّي حدود الهندسة في Note7 عبر تصميم ونظام مبتكرين. ولقد تم تصميم كل حافة، وسطح، وتفصيل في Note7 لتأمين راحة إمساك الجهاز بيد واحدة. وعلى الرغم من أنه يقدم شاشة كبيرة الحجم، إلا أن Note7 يضمن في نفس الوقت مزايا الانسيابية وخفة الوزن – مع انحناءه مميزة ثلاثية الأبعاد من الأمام إلى الخلف تحقق التناسق والتوازن اللذان أصبحا سمة مميزة تحظى بتقدير وإعجاب مستخدمي سلسلة جالكسي.

ويقدم Note7 مساحة تحزين قابلة للتوسيع، ودعم بطاقة ذاكرة مايكرو microSD بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت، وعمر مطوّر للبطارية مع نظام الإدارة السهل للطاقة UX عبر Smart Manager. وللمرة الأولى على الإطلاق، يقدم Note7 منفذ USB من نوع C، إضافة إلى خط جديد من الأكسسوارات المتوفرة والتي تتضمن غطاء S-View، وضوء وغطاء محمول يمكن استخدامه لوضع الجهاز على زاوية 60 درجة لتأمين تجربة مشاهدة مريحة وسهلة، فضلاً عن مخزن طاقة مقاوم للماء لتأمين الشحن عند التنقل.

بناء نظام Phone+ لتجربة متصّلة بالكامل

فابلت Note7 ليس مجرد هاتف ذكي فحسب، بل هو نقطة اتصال بنظام سامسونج الشمولي المكوّن من الأجهزة، والبرمجيات، والخدمات. ويمكن للمستخدم مراقبة نشاطاتهم البدنية والرياضية على Gear Fit2 أو Gear IconX، وتتبع بياناتهم عبر S Health 5.0، إضافة إلى تتبع وقياس دقيق ومعزز لمستويات اللياقة البدنية. ويوفر S Health الجديد للمستخدمين إمكانية البقاء على اتصال دائم مع العائلة والأصدقاء عبر مشاركة تحديثات اللياقة أو خوض منافسات وديّة مع الأصدقاء. وفي جديد هذا التطبيق، يمكن للمستخدم الوصول إلى شبكة سامسونج من خبراء الصحة والحصول على استشارات صحية خلال التنقل. وبالطبع، فإن جميع المعلومات الصحية مشفرة ومحمية تماماً مع Samsung Knox والتزاماً بقانون نقل مسؤولية التأمين الصحي (HIPAA).

مع Note7، أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من خدمات القيمة المضافة مثل Samsung Pay لإجراء عمليات الدفع الإلكتروني بسرعة وسهولة.

يتوفر Note7 ابتداءً من 19 أغسطس، وسيقدم باللون الأزرق المرجاني، والذهبي البلاتينوم، والفضي التيتانيوم، والأسود العقيق.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك