ممنن00005

أجهزة إل جـي لتنقية وفلترة الهواء توفر جو صحي في الأماكن المغلقة تضمن الأجهزة تعزيز بيئةالتعليم المثالية

طرحت شركة إل.جي الكترونيكس العالمية الرائدة في ابتكار المنتجات الإلكترونية والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية، مؤخراً جهاز (LG REV) وهي اختصار لعبارة “Energy Recovery Ventilation” ، نظام التهوية باسترداد الطاقة، الخاص بتنقية الهواء والذي يمنح جو صحي في الأماكن المغلقة بما في ذلك الفصول الدراسية والمنازل والمكاتب.

ويساهم الجهاز في التخلص من 80-90 % من جزئيات الغبار متناهية الصغر  وفي تنقية وفلترة الهواء ومنع انتشار الجراثيم وجزئيات الغبار والحد من التعرص للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي المختلفة. ويعتقد الكثير من الناس بالخطأ أن جلوسهم في الأماكن المغلقة داخل المنزل أو المكتب سوف يقيـهم من المواد الملوثة الموجودة في الهواء الخارجي. وتشير الدراسات المتخصصة إلى أن الهواء غير الصحي في الأماكن المغلقة يؤدي إلى الجفاف، وهو أمر يغيب عن وعي الكثير من الآبا. وتؤكد الدراسات أن جودة الهواء في الفصل الدراسي تؤثر على أداء الأطفال نظراً لأن الأطفال يتعرضون لهواء جاف ورطب ويحتوي على جزئيات الغبار وثاني أكسيد الكربون وجميعها تؤثر على بيئة الفصل الدراسي والتعليم بشكل عام.

كما أنهم أكثر عرضة من غيرهم للمخاطر التي تفرضها الشوائب الموجودة في الهواء والتعرض لفترات طويلة لهواء مليئ بالأتربة حيث يؤثر ذلك سلبياً على أدائهم في المدرسة والأهم من ذلك على صحتهم. ويضمن جهاز ال جي توفير بيئة تعليم مثالية وهو الخيار الأول للمدارس كونه يوفر في استهلاك الطاقة.

كما يعد الحل الأمثل للمنازل حيث تشير التقارير المرورية الواردة في جريدة الغارديان البريطانية أن الازدحام المروري واحتراق الوقود يتسببان في الموت المبكر لأكثر من ثلاثة ملايين شخص. كما تشير ذات التقارير أن الغازات المنبعثة من أفران الطبخ الموجودة في المنزل ينتج عنها ثاني أكسيد النيتروجين بمستويات تتجاوز الحد المسموح به من وكالة حماية البيئة الأمريكية، مما يدل على أن الهواء داخل المنازل مضر أيضاً.

وتشير تقارير جريدة نيويورك تايمز الأمريكية أن المواد الملوثة الموجودة في الهواء داخل المنازل تدخل للرئتين بسرعة 1000 مرة من الملوثات الخارجية. كما أنها يمكن أن تسبب نعاس أو تعب أو صداع في الرأس عندما ترتفع مستويات ثاني أكسيد الكربون.

ويتميز الجهاز بأسعاره المناسبة، لاسيما للمدارس والمنازل، والتي غالباً لا تملك مخصصات كافية في الميزانية لتركيب نظام تنقية وفلترة الهواء. ويتوفر به جهاز تحكم عن بعد لعرض المعلومات الحيوية على الجهاز مثل مستوى ثاني أكسيد الكربون حيث يعمل على استشعار مستويات ثاني أكسيد الكربون في المكان المغلق وتحسين جودة الهواء باستمرار. وتتوفر به خاصية تبريد الهواء في الليل والتي تسمح بتبريد الغرفة. كما يتميز بحجمه الصغير ويمكن تركيبه في أي مكان وبسهولة.

ممنن00004

Large group of children having a class in the classroom.

Large group of children having a class in the classroom.

Female doctor holding a sign that says "how is the air quality in your home?"

Female doctor holding a sign that says “how is the air quality in your home?”

Young girl wears face mask to protect from the air.

Young girl wears face mask to protect from the air.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك