ي00002

«رِد تاغ» تفتتح متجرها السادس في مكة المكرمة

بعد مرور أشهر قليلة على الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها، أعلنت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة، عن افتتاح متجرها الجديد القائم بذاته في حي العوالي بمكة المكرمة.

وقد بدأ المتجر، الذي يضم خمسة أقسام توفر الملابس والأدوات المنزلية، عملياته فعلياً بهدف تلبية احتياجات سكان حي العوالي، الذي يبعد مسافة 15 كيلومتر عن الحرم المكي ويُتوقع أن يكون واحداً من أبرز المناطق السكنية في المدينة.

وفي هذه المناسبة، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في «رِد تاغ»: “تعتبر المملكة العربية السعودية أحد أسواقنا الرئيسية، حيث نمتلك متاجر كثيرة منتشرة في مختلف أرجاء المملكة. ونحن نشهد إقبالاً واضحاً على متاجر الأزياء ذات الأسعار المقبولة بين أعداد السكان المتنامية في المملكة، ونرى بأنه من واجبنا تلبية احتياجاتهم”.

وأضاف: “شهدت قاعدة عملائنا الدائمين في المملكة نمواً متزايداً منذ افتتاح أول متاجرنا لنصل اليوم إلى 3.6 مليون عميل. ونسعى لمواصلة تقديم صفقات متميزة تقدم قيمة كبيرة مقابل المال، فيما نبقى مخلصين لوعد علامتنا بتوفير أزياء عصرية بأسعار مقبولة”.

وتنتشر متاجر «رِد تاغ» حالياً في أكثر من 45 موقع في المملكة، وقد أعلنت العلامة في وقت سابق من هذا العام عن خطط لافتتاح 119 متجر متكامل في المملكة بنهاية العام الحالي، تشمل ثمانية متاجر جديدة سيتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة المقبلة في أماكن مختلفة في المملكة.

ويوفر متجر العوالي الجديد أزياءً عصرية لكافة أفراد الأسرة ضمن بيئة تسوق متكاملة تلائم أسلوب الحياة والقيم الأسرية في المملكة، وسيقدم المتجر للمتسوقين قسيمة شراء بقيمة 50 ريال سعودي عند الشراء بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر، وسيسري العرض حتى 13 أغسطس المقبل.

 

ي00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك