ححح00001

آل سالم جونسون كنترولز تقدم حلول تأجير وحدات يورك للتبريد والتكييف لمواجهة الحالات الطارئة

تقدم يورك YORK، التابعة لشركة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية، خدمات تأجير مجموعة متكاملة من المبردات، وأجهزة تكييف الهواء، ووحدات مناولة الهواء. وتعد خدمة التأجير الحل الأمثل في حالات توقف عمل المبردات (التشيلرات) لأغراض الصيانة، أو ظهور عطل مفاجئ في النظام، أو في حالات الحاجة إلى معدات إضافية أو احتياطية لضمان استمرار العمل، وكذلك للمناسبات والفعاليات التي تحتاج إلى وحدات تبريد مؤقتة. وتعد آل سالم جونسون كنترولز المورد الأبرز لجميع خدمات إيجار وحدات التبريد في المنطقة.

وتوفر الشركة خدمة التأجير قصير المدى وطويل المدى قد تمتد إلى عدة سنوات متتالية، مع أخذ أحوال الطقس الموسمية بعين الاعتبار وكذلك تأمين الطاقة اللازمة. وتشمل عروض يورك حلول تأجير عالية الجودة تضم تطبيقات كثيرة تسمح بإدخال تعديلات كثيرة على مكيفات الهواء بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك.

وتأتي أهمية خدمة تأجير المبردات (التشيلر) من كونها الحل الأمثل في عدة حالات أهمها: الصيانة الدورية، والمناسبات الخارجية، والطوارئ والأعطال المفاجئة، وأوقات المواسم. وتوفر يورك مبردات مجهزه بشكل كامل وجاهزة للتشغيل الفوري. كما تتضمن خدمات يورك للشركات خدمات التوصيل، والتركيب/الإعداد، والتشغيل والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويعتبر تأجير معدات التكييف غالباً حلاً مالياً ناجحاً لكثير من المستهلكين والعملاء، حيث يكون العميل بحاجة ماسة لشراء مبرد هواء، إلا أن الميزانية الحالية قد لا تسمح له بهذا النوع من الاستثمار، وهنا تأتي حلول يورك لتسد هذه الفجوة بتوفير حل التبريد المؤقت.

ويؤكد الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، على مكانة يورك الهامة في مجال تأجير وحدات التبريد داخل السوق السعودية بقوله: “تتواجد مخازننا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يسمح لنا الاستجابة فوراً وتقديم حلول التبريد والتكييف من خلال حلول الإيجار بالكامل وبسرعة. ويعمل في قسم خدمات التأجير لدينا عدد من الفنيين من ذوي الخبرة المتخصصة والكفاءة المهنية، يقدمون إلى جانب خدمات التركيب والتشغيل والصيانة، خدمات استشارية للعملاء لتحديد أنواع الوحدات اللازمة لتلبية حتياجات ومتطلبات المناسبة أو الحالة الطارئة، مما يضمن كسب رضا العملاء والتدفق السلس لعمل وتشغيل معدات العملاء دون أعطال. كما تتماشى استراتيجيتنا مع رؤية 2030 التي اعتمدتها الحكومة للحد من استهلاك الطاقة، والبحث عن رفع الكفاءة وصولا إلى النتائج المرجوة في المستقبل القريب”.

 

والجدير بالذكر أنه قد تم تأجير معدات يورك المميزة للعديد من الجهات المميزة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، منها على سبيل المثال لا الحصر حفل افتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض، ومشروع جبل عمر بمكة وتوسعة المطاف بالحرم الملكي. وهنا يجب التأكيد أن كافة وحدات تكييف وتبريد يورك تتمتع بخصائص تميزها عن غيرها، كقوة تحويل الطاقة، ومكونات التوفير العالية، والتصاميم الهندسية الأنيقة، وقدرات التحكم الذكية، علاوة على صفات المرونة والاعتمادية تحت الظروف القاسية، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 25%، والتي تجعل من هذه الوحدات الخيار الأول للقطاعات السكنية والصناعية والتجارية.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك