ووو00001

تويتر.. دليلك للسفر ومنصتك لمشاركة رحلاتك ومغامراتك

مع بداية التخطيط لأي رحلة سياحية، يبرز السؤال الرئيسي لدى العديد من المسافرين وهو “إلى أين سنسافر؟”. وتعتبر الرحلات والعطلات السياحية بالنسبة للكثيرين من السعوديين وسيلة رئيسية لاستكشاف مناطق وبلدان جديدة ومنفس للإسترخاء والإبتعاد عن متاعب وضغوط العمل. أما بالنسبة للعائلات والطلاب فهي الوسيلة الأمثل للتخلص من ضغوط الدراسة – خاصة هذا العام حيث يستمتع الطلاب بأطول إجازة مدرسية على صعيد المنطقة.

 وعلى الرغم من صعوبة الإجابة على هذا السؤال، ألا أنه يمكنك أن تجد المساعدة عبر العديد من الطرق من خلال نظرة متمعنة وعقل متفتح. فبالإضافة إلى الأصدقاء، وإعلانات الصحف والمجلات، برزت مؤخراً الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تحديداً تويتر كمصدرٍ موثوقاً لأبرز الوجهات لقضاء العطل والإجازات. هل يمكنكم أن تتخيلوا إكتشاف العالم من خلال 140 حرفا فقط على تويتر؟

ويعد “تويتر” مصدر هام للعديد من المعلومات التي تهتم بشتى المجالات والمواضيع، حيث تأتي معلومات السفر والسياحة ووجهات الإجازة على رأس قائمة نتائج بحث المغردون على الموقع. فبفضل ميزة تويتر في تقريب المسافات والمشاركة الحية مع مختلف المغردين من اقطار العالم، يستطيع الباحثين عن أجوبة حول رحلتهم أن يطلعوا على نصائح متابعيهم والمغردين من أصحاب الخبرة السياحية وكثيري الترحال، بالإضافة إلى العديد من المعلومات والصور التي يغرد بها آلاف من مستخدمي تويتر يومياً. ويمكن لصورة مغردة أو مقطع فيديو أن يطلعك على أفضل المواقع وأشهى المأكولات فضلاً عن الأنشطة التي يمكنك أن تستمتع بها خلال رحلتك.

واذا كنت بحاجة لعرض رائع على رحلتك، هناك من يغرد عن صفقات تعرف بصفقات “الدقيقة الأخيرة”، أو كيفية التواصل مع شركات السياحة والسفر. فاذا كنت تخطط أو على وشك إنهاء إجراءات رحلتك القادمة وفي حاجة ماسة لإنهاء بعض الخدمات اللوجستية، قد يفاجئك تويتر بالمعلومات المفيدة التي يقدمها لك الموقع والمستخدمون على حد سواء.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك