ddcvbi9iq_00001

«رِد تاغ» تطرح تشكيلة العودة إلى المدرسة لهذا الموسم

بعد قضاء الأطفال صيفاً طويلاً مليئاً بالمرح والتسلية، حان الوقت للتخطيط ووضع ميزانية للعام الدراسي الجديد. إنها فترة ممتعة بالنسبة للصغار، ولكنها قد تكون متعبة ومكلفة بالنسبة للأهل في مختلف أرجاء المنطقة.

ومن جديد، ستقدم لكم «رِد تاغ» كل الدعم من خلال توفير تشكيلة رائعة للأطفال في متاجرها ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، وبأسعار تلائم كافة الميزانيات. إذ توفر العلامة المفضلة في المنطقة والمتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل ذات القيمة المميزة مجموعة رائعة من المستلزمات المدرسية تشمل الحقائب المدرسية، وعلب الغداء، وعلب أقلام الرصاص، فضلاً عن الملابس العصرية لمختلف الأعمار، وكل ذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع.

استعدوا للعودة إلى المدرسة مع مجموعة من شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل مينيونز، وآيرون مان، وسندريلا، وأنغري بيردز، وأميرات فيلم فروزن، التي ستكون عنوان هذه التشكيلة الرائعة الغنية بالألوان من المستلزمات المدرسية التي ستنال إعجاب الجميع. ويمكنكم الاختيار من بين مجموعة متناسقة من خمسة مستلزمات تشمل حقيبة مدرسية ملونة، علبة أقلام رصاص، وعلبة غداء، وعلبة لحفظ الطعام، وقارورة مياه، لتتمتعوا بإطلالة أنيقة وعصرية لهذا العام الدراسي.

كما تضم التشكيلة أحذية مريحة للغاية، وأحذية أنيقة مع شرائط، وأحذية ماري جينز الأنيقة لتكتمل أناقة صغاركم.

وخلال تسوقك لشراء مستلزمات الأطفال، يمكنك الاطلاع على التشكيلة الرائعة للسيدات، مع قطع مريحة مناسبة لموسم المدارس تشمل مجموعة عصرية من سراويل البلازو الأنيقة، والبلوزات البسيطة، وتنانير الماكسي ذات الكسرات، والتي ستمنحك كل الأناقة التي تحتاجين إليها بأقل جهد ممكن.

تتوفر تشكيلة العودة إلى المدارس من «رِد تاغ» ضمن متاجر مختارة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وقطر، وسلطنة عُمان.

ddcvbi9iq_00002 ddcvbi9iq_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك