eertadeefgqq_00001

“زين السعودية” تقدم 1000 دقيقة و10 جيجابايت للباقات مسبقة الدفع

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاق عرض خاص لمشتركي  باقاتها مسبقة الدفع، يقدم لهم دقائق اتصال  وخدمات البيانات عند الاشتراك في الباقات أو توثيق خطوطهم بالبصمة.

وأوضحت الشركة أن العرض يقدم 1000 دقيقة اتصال مجانية لإجراء المكالمات داخل شبكة “زين” بالإضافة إلى 10 جيجابايت من خدمات الإنترنت تقدم على مدى شهرين، يمكن استخدامها جنباً إلى جنب مع المزايا الأساسية لباقة المشترك، ويمكن للتحقق من رصيدك من الدقائق والبيانات المجانية أرسل BC الى 959.

وأشارت “زين السعودية” إلى أن العرض متاح للمشتركين الجدد في الباقات مسبقة الدفع، وللمشتركين الحاليين عند توثيق خطوطهم بالبصمة، عبر أي من فروع زين أو أقرب نقطة بيع معتمدة.

ويأتي العرض الجديد ضمن سعي الشركة لتقديم تجربة مميزة للمشتركين، تتضمن أفضل العروض الترويجية عبر مجموعة واسعة من الباقات التي تلبي كافة احتياجاتهم، بالتوازي مع تقديم أفضل الخدمات عبر شبكة الجيل الرابع 4G المتطورة.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول العرض الجديد وكافة عروضها وخدماتها إلى زيارة أقرب فروع “زين”، أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com، أو التواصل مع مركز خدمة المشتركين على الرقم 0590000959 (959 من خط زين).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك