sasa00002

بعد تحقيقه الفوز بكل جولات البطولة سيطرة مطلقة لفريق هنكوك للسباقات على بطولة درفت فورس للعام 2016

أكد فريق هنكوك للسباقات انه الفريق الافضل لبطولات هذا الموسم بعد سيطرته وتفوقه على معظم بطولات الدرفت التي اقيمت هذا الموسم بالمملكة العربية السعودية محققا انجازا غير مسبوق بقيادة كلا من سعيد الموري ومحمد العرابي،  وآخرها الفوز بالجولة الاخيرة من بطولة درفت فورس التي اقيمت بالمنطقة الشرقية بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بحضور جماهيري غفير استمتعوا بإستعراض فريق هنكوك للسباقات حيث حقق السائق محمد العرابي الفوز الثالث على التوالي في انجاز غير مسبوق أهلته للفوز بكأس البطولة.

محمد العرابي الفائز بالمركز الاول بالبطولة أعرب عن سعادته بهذا الفوز وتحقيقه كأس البطولة وذكر عقب تتويجه من مسئولي الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية  قائلا: “الموسم الماضي لم استطيع تحقيق النتائج المأمولة مني ولكن هذا الموسم مع وضع خطة استراتيجية للفوز بدعم وتوجيه من شركة بن شيهون، الموزعيين الحصريين لاطارات هنكوك، وقائد الفريق سعيد الموري الذي تولى الاشراف على تدريباتنا وتوجيهنا أصبحت بطلا للهذا الموسم. الفضل بعد الله سبحانه وتعالى يعود لهذا الفريق الذي قدم كل المساندة، كما قدم سيارة مجهزة بإطارات “Z222″، ذات الأداء العالي، والتي لعبت دورا مهما في حسم نتائج الجولات التي فزت فيها وتحقيق الحلم الذي انتظرته طويلا”.

من جهته علق قائد الفريق والمشرف عليه  سعيد الموري قائلا: “أنا سعيد بحصولنا كفريق واحد على هذه البطولة وعلى الإنجاز الفريد الذي حققه زميلي محمد العرابي فهو شخص يملك الموهبة والاصرار على تحقيق الفوز،  كان يحتاج الى القليل من الخبرة والتوجيه الصحيح حيث استفاد كثيرا من نتائج الموسم الماضي”.

أما عن النتائج الغير مرضية التي حققها سعيد هذا الموسم فقد علق قائلا: “لقد تعرضت لبعض الاخطاء التحكيمية خلال مرحلة التصفيات التأهيلية والتي حرمتني بعض النقاط كانت السبب في إبعادي عن التأهل و المشاركة في الجولة الاخيرة، وانا كسائق محترف علي أن اتقبل القرارات التحكيمية مهما كانت النتائج بالنسبة لي، ولكن فرحتي كانت بفوز زميلي العرابي بالبطولة كبيرة جدا وعوضتني عن النتائج التي كنت اتمنى تحقيقها”.

وختم الموري قائلا: “أشكر كل من قدم لنا الدعم، وأخص شركة بن شيهون، الموزعيين الحصريين لاطارات هنكوك، التي كان لها الدور المميز في تحقيق هذا الفوز والانجاز”.

sasa00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك