Sweet Charms Pavée – VCARO8O800

فان كليف أند آربلز تطلق ساعتها الجديدة سويت تشارمز

كشفت دار فان كليف أند آربلز عن ساعة سويت تشارمز من  ضمن مجموعة تشارمز التي اطلقتها في عام 2008 وذلك في نسختين جديدتين مرصّعتين بالمجوهرات. في استعادةٍ للحليّ التي ابتكرتها الدار منذ العشرينات من القرن الماضي. تتزيّن الساعة بحلية جديدة تعزّز من شكلها الدائري بما يتماشى مع المجوهرات البيضاء التي ابتكرتها فان كليف أند آربلز منذ تأسيسها.

تكشف ساعتا سويت تشارمز بافيه Sweet Charms Pavée عن أحجار الألماس بجوانبها المنوعة حيث تتألّق أحجار الألماس ببياضها الناصع، وهي التي تستوفي معايير DEF، ونقاوة VVS، وتكشف عن وميضها في سلسلةٍ من الأشكال المنوعة وبأقطار مختلفة. نفّذت ترصيعة قرص الساعة على طراز سيرتي نيج serti neige بصف من الماسات على شكل الباغيت التي تعزّز من جمالية أحجار الألماس. 

كما تضفى الحلية المتدلية إلى مجموعة تشارمز رقةً فريدةً من نوعها بفضل الماسات بشكل الباغيت. هذا ويبلغ قطر الحاوية 21 ملم مقارنةً بالأقطار الأخرى التي تتراوح بين 25 و38 ملم.

وتكتمل هذه اللوحة الأنثوية بأساور عدة: أولها من الكانفا الناعمة، يزيد برزانته من جمال القطعة، في حين يعمل السوار الثاني المرصع بالجواهر على إضاءة الرّسغ بتماوج من الأضواء المتلألئة. وفي حركةٍ تمدّد من تأثير الهالة المضيئة لقرص الساعة، ترتّب الأحجار بأشكال مختلفة وفاتنةً من الألماس. فتضفي هذه القطعة المتوهّجة الغرافيكية رونقاً عصرياً خاصاً على الساعة المسائية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك