نمم00001

بالتكاتف مع المستشفيات في أنحاء العالم و استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بيو-أويل: التثقيف بالحمل و الولادة مهم لصحة الأم و الطفل

“بيو- أويل”، الزيت رقم 1 في العالم في مجال العناية بالبشرة و الجلد و الذي يعالج الندوب و علامات التمدد الناتجة عن الولادة، يعزز من أهمية التثقيف عن الحمل و الولادة في جميع أنحاء العالم بالتكاتف مع المستشفيات و العيادات، و أيضا عن طريق استخدام وسائل التواصل الاجتماعية و ذلك لتثقيف الأمهات و الآباء الجدد حول هذا الموضوع.

“نحن دائما نميل إلى نشر الوعي حول صحة الجلد إجمالا، و بالأخص حول الندوب وعلامات التمدد المرتبطة بالحمل و الولادة”، الدكتور محمد عطيفي، مدير التسويق في “سارة بريميير” صرح قائلا، “أهمية التثقيف بالحمل و الولادة يمكنها أن تنقذ روحا، فإن معرفة ما هي الأوامر و النواهي قبل و أثناء و بعد الحمل سيقوم ذلك بإعطاء الأمهات حملا صحيا و ولادة ميسرة بإذن الله. اهتمامنا بهذه المسألة ينبع من انتشار مستحضرنا بين النساء الحوامل اللاتي يثقن به و يستخدمنه لعلاج علامات التمدد الناتجة عن الحمل، و لذلك نريد أن نستخدم شعبيتنا لنقوم بتثقيف الأمهات حول أهمية الحفاظ على حمل صحي”.

وفقا لمنظمة الحمل الأميركية، فإن قراءة الكتب و المقالات المعتَمدة عن الحمل و الولادة أو حضور حصص تثقيفية تغطي جميع جوانب الحمل والولادة و رعاية الأطفال الرضع، يبني الثقة بالنفس في الزوجين بمعرفة ماذا ينتظرهم، و تحسين الولادة، و الأهم من ذلك يمكن أن ينقذ حياة.

زيت “بيو-أويل” معروف بقدرته على تقليل علامات التمدد و تقليل الندوب التي يتم ظهورها أثناء و بعد الحمل و الولادة. و تجدر الإشارة إلى أنه في انكلترا، يتم توزيعه كهدية من قبل المستشفيات على جميع الأمهات الجدد بعد الولادة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك