ggg00001

اليسر للإجارة والتمويل تمنح أوتوستار جائزة الأداء المميز في المبيعات لعام 2015

منحت شركة اليسر للإجارة والتمويل جائزة الأداء المميز في المبيعات للشركة السيارات العمومية “أوتوستار”. التكريم بالجائزة جاء خلال زيارة كبار موظفي شركةاليسر للإجارة والتمويل لشركة أوتوستار  في الرياض وذلك عن أدائها المتميز في مجال المبيعات خلال العام 2015 والربع الأول من 2016م.

وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ رامي حنقير، المدير عام شركة اوتوستار ، عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي يعزز روح التعاون بين الشركتين الشقيقتين ويؤكد نجاح أوتوستار في كسب ثقة عملائها من خلال الحصص السوقية الضخمة التي حصدتها في جانب المبيعات وتفوقت بها من خلال الأداء المميز الذي شهدته مبيعات الشركة في العام الماضي 2015 واستمر التفوق على مدى الربع الأول من العام الحالي 2016م.

من جانبه، ثمن الأستاذ بدر الشمري، الرئيس التنفيذي لشركة اليسر للإجارة والتمويل ، جهود أوتوستار وتفوقها في سوق المبيعات وحصولها على الحصة الأكبر في مجال المبيعات من بين متاجر بيع السيارات في المملكة، مشيراً إلى أن نجاح أوتوستار و اليسر للإجارة والتمويل هو بالتأكيد نتيجة التعاون والتفاهم المشترك.

وصرح الشمري أن اليسر للإجارة والتمويل  تكرم سنوياً عملائها المميزين و ان شركة أوتوستار تحصد النجاح بفضل الإدارة الواعية والمحترفة وبفضل كفاءة العاملين فيها، كما أن هذا التفوق يبرز الارتباط الوثيق بين أوتوستار وعملائها، كونها تقدم أفضل الخدمات والعروض، الأمر الذي دعم شركة اليسر للإجارة والتمويل في تقديم عروض تمويلية وخدمات مميزة لعملاء أوتوستار.

وتعد «أوتوستار» أكبر سلسلة متاجر لبيع السيارات الجديدة في المملكة، وهي الأسرع نموًا بين شركات بيع السيارات في السوق المحلي، وتتميز بعروضها الفريدة والمبتكرة غير المسبوقة، التي استطاعت من خلالها تجاوز توقعات وتطلعات عملائها. وتتميز «أوتوستار» بعلاقاتها الناجحة مع شركائها من الوكلاء والموزعين والعملاء، التي تقوم على الثقة والقيم وتقديم الخدمات المتفوقة.

 

ggg00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك