asas00003

لكزس “RC F” لفريق “جازو للسباقات” تحتل المركز الأول ضمن فئتها في سباق “نوربورغرينغ 24 ساعة” للعام 2016

 شارك فريق “جازو للسباقات” في النسخة الـ 44 من سباق “نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة” بسيارة لكزس “RC F” التي حلت في المركز الـ 24 في الترتيب العام، بينما أنهت السباق في المركز الأول ضمن فئة [1]SP-PRO. ويُعَد هذا النجاح تتويجاً لجهود عشر سنوات من العمل الدؤوب في رعاية وتطوير فريق محترف ساهم في إنشاء منصة جديدة تساعد في بناء أفضل سيارات رياضية على الإطلاق.

وقد تمكنت لكزس “RC F” التي تحمل الرقم 36، ويقودها كل من السائقين تاكيشي تسوتشيا، وتاتسويا كاتاووكا، وكازويا أوشيما، وتاكوتو إيغوتشي، من إكمال سباق التحمل الشهير الذي أقيم في ولاية راينلاند بالاتينات بألمانيا. وكان فريق “جازو للسباقات” قد شارك بسيارة لكزس “RC F” إلى جانب فريق “تومز للسباقات”، وقد صيغت تلك الشراكة بهدف الاستفادة من الشغف والمعرفة اللتان يتمتع بهما الطاقم الميكانيكي لفريق “تومز للسباقات”.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال السيد أكيو تويودا، ممثل فريق “جازو للسباقات”: “لقد انقضت عشر سنوات منذ أول مشاركة لنا في سباق ’نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة‘. ومنذ ذلك الحين، تضافرت جهود السائقين والطاقم الميكانيكي وموظفي الدعم كفريقٍ واحدٍ عاماً تلو الآخر، وذلك بهدف إكمال أكبر عددٍ ممكن من الدورات وتحقيق أفضل نتائج ممكنة”.

وأضاف السيد تويودا: “على مدار السنوات العشر الماضية، حظيت جهود فريق ’جازو للسباقات‘ بدعم المشجعين من كافة أنحاء العالم. وقد نجحنا بفضل العمل الدؤوب والروح الريادية للعديد من الأشخاص الذين التزموا بإتمام مهامهم على أكمل وجه ورفضوا الاستسلام بغض النظر عن الصعوبات التي واجهتهم. وتمثل جهودنا لتطوير أفضل سيارات على الإطلاق وصقل مهارات كوادرنا رحلة لا تنتهي أبداً بالنسبة لنا. وكجزءٍ من هذه الجهود، نأمل أن نستمر في التغلب على التحديات التي تواجهنا في سباق ’نوربورغرينغ‘ في المستقبل”.

من جانبه، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “قدم فريق ’جازو للسباقات‘ أداءً جديراً بالثناء في سباق ’نوربورغرينغ 24 ساعة‘، وهو خير برهان على قدرات لكزس ’RC F‘ وقوة الفريق بأكمله في خوض السباقات. يمنحنا هذا السباق فرصة قيمة لفهم حدود أداء سياراتنا ولتعزيز قدراتها في ظل أقسى الظروف التي تتخطى في صعوبتها مضامير الاختبار التقليدية. كما أننا نثمن الدعم الذي نلقاه من عملائنا على مساعينا في عالم السباقات على مدار السنوات، ما ساعدنا على الارتقاء بمعايير تطوير سيارات جديدة وتعزيز مجموعتنا الحالية”.

ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية من وراء تأسيس فريق “جازو للسباقات” في مساعدة شركة لكزس على تطوير كوادرها بالإضافة إلى سيارتها التي تخضع للتحسين المستمر من خلال مشاركتها المستمرة في رياضة سباق السيارات. وتشتهر  لكزس “LFA” بكونها من مركبات الإنتاج التي حققت الاستفادة القصوى من الدروس المأخوذة من مشاركة الشركة في سباق “نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة”.

 6D1_3178 copyright 2016 by robert kah - imagetrust asas00002 asas00004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك