IMG_00000132

“أكسا” للتأمين التعاوني تفتتح فرعين جديدين في جدة والجبيل

أعلنت شركة “أكسا” للتأمين التعاوني، عن افتتاح فرعين جديدين للشركة في مدينة جدة والمدينة الصناعية في الجبيل، لتقدم بذلك خدماتها لعملائها كافة في المملكة من خلال 14 فرعاً تغطي جميع المدن الرئيسية.

 وأكدت الشركة، في بيان صحافي، أن افتتاح هذين الفرعين الجديدين يأتي تماشياً مع التزامها بتقديم حلول تأمينية مبتكرة، وذات مزايا قيّمة لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. 

 وأوضحت “أكسا” أنه مع افتتاح الفرعين الجديدين في مدينتي جدة والجبيل الصناعية، أصبح للشركة تواجداً في جميع المناطق الرئيسية في المملكة، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام والخبر.

 وقال الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا” للتأمين التعاوني غاري لوين: “لقد شهد قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية”.

 واستشهد لوين بتقرير صدر مؤخرا عن شركة “أرقام كابيتال”، توقع أن يشهد سوق التأمين في المملكة العربية السعودية نمواً بنسبة 17 في المئة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

 وأضاف: “لقد أدركنا في “أكسا” هذه الفرص الواعدة في مراحل مبكرة، وقمنا خلال السنوات الماضية بتأسيس شبكة فروع راسخة في مختلف أنحاء المملكة”.

 وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا” أن الفرعين الجديدين، اللذين يقع أحدهما بالقرب من الغرفة التجارية في الجبيل والآخر في مركز قزاز في جدة، يقدمان مجموعة متكاملة من حلول التامين المبتكرة التي تلبي احتياجات قطاع الأفراد والشركات، بما في ذلك تأمين المركبات، وتأمين المنازل، والتأمين الصحي، والتأمين أثناء السفر.

 وأضاف لوين: “نحن ندرك بأن لكل عميل احتياجات مختلفة، وبالتالي نقوم في “أكسا” بتوفير حلول تأمينية تتناسب مع مختلف هذه المتطلبات.”

 وأوضح أن فروع “أكسا” للتأمين التعاوني تشكل جزءاً من استراتيجية الشركة التي ترتكز على توفير قنوات وصول متعددة، تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء، وتوفير الراحة لهم في جميع أنحاء المملكة.

 وأشار لوين إلى أن “أكسا” ستقدم لعملائها، من خلال فروعها العديدة ومركز خدمة العملاء والموقع الإلكتروني، خبراتها الدولية المدعومة بخدمات عالية الجودة.

 وأضاف: “يمكن أيضاً لجميع العملاء التواصل مع مركز خدمة العملاء من خلال الدعم المباشر، مثل مركز اتصال أكسا الخاص بالعملاء من الأفراد، ورقم هاتف مجاني مخصص للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك