ssder5qq_00001

بيس أكس تفتتح متجرًا جديدًا في “المكان مول” حفر الباطن

افتتحت بيس أكس، كبرى متاجر البيع بالمفرق للموضة، لايف ستايل وأغراض المنزل، متجرًا جديدًا في “المكان مول ” حفر الباطن، حيث تعتبر هذه خطوة الى الأمام للوصول الى تحقيق هدف افتتاح 50 متجرًا بمواصفات عالمية في جميع أنحاء المملكة.

تم افتتاح المتجر بحضور بارز لرجال أعمال وحكوميين وغيرهم من كبار الشخصيات وعدد كبير من المواطنين والمقيمين ، كما تمت استضافة السيد سالم المالكي – مدير التوظيف السعودي من قبل السيد منور حسين –  مدير منطقة بيس أكس.

وبهذة المناسبة صرح السيد محمد يوسف الصقر  رئيس مجلس الإدارة قائلًا: “لقد شهد قطاع البيع بالتجزئة في المملكة نموًا مستدامًا في السنوات القليلة الماضية، متفوقًا على أداء القطاعات الرئيسية الأخرى بهامش كبير. على ضوء هذه الخلفية، واصلت خططنا الطموحة في “بيس أكس” لفتح متاجر جديدة في مواقع استراتيجية.”

كما قام بالتعهد بأن يتم توظيف عدد أكبر من الشباب السعودي بعد ان يتم تدريبهم في متاجر بيس أكس المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، حيث سيعطي هذا فرصًا للمواطنين للعمل في قطاع التجزئة الآخذ في النمو سريعًا لدى المتاجر الرائدة في هذا المجال.

يعتبر بيس أكس متجر شامل، فهو نقطة تسوق واحدة، يتميز بالأجواء الفسيحة، الديكورات الداخلية الأنيقة والمجموعة المذهلة من الخيارات تحت سقف واحد تجعل من تجربة التسوق لدى بيس أكس متعة لن تنسى لجميع أفراد العائلة، وأضاف الصقر لدى بيس أكس ثلاثة متاجر في جدة، خمس متاجر في الرياض وواحد في الدمام والتي تقدم جميعها أفضل والأحدث في صيحات الموضة “مباشرة من دور عروض الأزياء الى خزانة ملابسكم”.

 وقال محمد عادل، الرئيس التنفيذي لِـ بيس أكس: “نريد استهداف جميع المستهلكين من الموطنين والمقيمين. وتهدف هذه الخطوة إلى فتح متاجر جديدة بوتيرة سريعة للوصول إلى عدد كبير من العملاء والحصول على مركز الريادة في سوق التجزئة المحلي.” “

تبلغ مساحة المتجر في المكان مول حوالي ١٢,٠٠٠ قدم مربع، ويتضمن أزياء نسائية، رجالية وولادية بالإضافة الى قسم المنزل. ويشرف عليه فريق فني من الشباب المفعم بالحيوية والنشاط من مختلف أنحاء العالم بما فيها مواطنون. وتعود ملكية مفهوم بيس أكس الى مجموعة اليسره، واحدة من التكتلات التجارية الرائدة في الكويت والتي تعمل ضمن دول مجلس التعاون الخليجي في قطاعات عدة منها المواد الغذائية والأزياء. لذلك طورت اليسره بيس أكس لتصبح وجه تسوق ذات “قيمة واعية” للعائلات والأفراد.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك