eerer5t5qq_00001

الأفضل لتأجير السيارات تعزز اسطوالها بسيارات نيسان التيما 2017الجديدة

وقعت شركة الأفضل لتأجير السيارات اتفاقية مع شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان  بالمملكة ، تقوم بموجبها بتعزيز أسطولها من السيارات الحديثة بإضافة  سيارات من الجيل الجديد من نيسان التيما 2017.

وقع الاتفاقية كل من الأستاذ سام الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة الأفضل لتأجير السيارات ،والأستاذ محمد حمدالله ،نائب الرئيس التنفيذي بشركة العيسى للسيارات.

وقد أعرب الأستاذ الطيبي عن سعادته بتعزيز الشراكة مع العيسى للسيارات، مؤكداً أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون الوطيد والعلاقات المتينة بين الطرفين، حيث تقدم العيسى للسيارات على الدوام أحدث سيارات نيسان التي تلبي احتياجات و طموحات عملائنا من حيث الاعتمادية الكبيرة والاقتصادية في استهلاك الوقود والجودة العالية، بالاضافة الى القيادة الآمنة التي توفرها كافة سيارات نيسان”.

من جهته، أوضح الأستاذ حمدالله “نحن نعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الأفضل التي تعتبر واحدة من كبريات الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات بالمملكة، وذلك امتداداً للشراكة الطويلة التي تجمع بيننا. ومما لا شك فيه أن شركة الأفضل هي أحد أهم شركاء النجاح الذين نتطلع للعمل معهم بشكل مستمر، ونحن واثقون بأن نيسان التيما 2017 الجديدة ستدهش عملاء الأفضل بكل ما تحتويه من مزايا وإمكانات سواء للشباب أو للعائلات ، بالإضافة الى تميزها بالتصميم الرياضي الرائع والأداء المميز الذي يتجلى في كل ملامحها الخارجية، ويتجسد في مقصورتها الداخلية المفعمة بالحيوية والطاقة.”

تأسست شركة الأفضل لتأجير السيارات عام 1980م، وهي تعتبر إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية من خلال أسطولٍ يضم أكثر من  14,000 سيارة وشبكة تتضمن أكثر من ثلاثين مكتباً منتشرة في مختلف مناطق المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك